فاطمة كشري أشهر كومبارس في الوسط الفني تكشف حقيقة أساءتها للسيسي

فاطمة كشري، كومبارس مصرية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية أمام كبار الفنانين والفنانات الكبار، دائماً ما تتسم أدوارها بالطابع الكوميدي، مما يجعل وجودها أو رؤيتها في العمل الفني الذي نشاهده يضفي جواً من المرح والبهجة على المشاهدين بسبب القفشات التي تلقيها.

أكثر ما يميز السيدة فاطمة كشري، بنيانها القوي الضخم، صوتها الأجش، الأدوار التي تتسم بها، مثل السيدة العنيفة أو البلطجية، أو بنت البلد، والعديد من الأدوار التي تبرع فيها.

استضاف برنامج صباحي مصري أمس المذاع عبر قناة MBC مصر، السيدة فاطمة كشري، وفي أخر اللقاء معها وجهت رسالة للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على الهواء مباشرةً، مما اضطر مذيعة البرنامج لإنهاء الحلقة.

حيث وجهت السيدة فاطمة كشري رسالتها للسيسي قائلة فيما معناه، أنه يجب أن يلبس سراويل شتوية أو ما يعرف في مصر باسم كلسون، ليحمي نفسه من البرد القارص في الوقت من السنة.

كما وجهت له نداءاً عاجلاً بضرورة أن يأتي لشبرا مصر، أحد أحياء القاهرة، ليراها، أو يرسل أحد المسؤولين بالنيابة عنه ليرى شبرا مصر على طبيعتها.

من جانبها وبابتسامة بسيطة، أنهت المذيعة اللقاء بقول نورتينا، ونراكم غداً في صباحك مصري.

من هي فاطمة كشري؟

كومبارس مصرية شهيرة، يراها المشاهد في العديد من الأعمال الفنية، وكانت بدايتها بمحض الصدفة، عندما كانت في طريق عودتها إلى منزلها، فطلبت من أحد العمال أن تظهر في التصوير، فلدها أحدهم على مكتب الكومبارس، وكان أول أعمالها الفنية في فيلم صراع الأحفاد.

أول تعليق للممثلة فاطمة كشري رداً على أسائتها للسيسي.

بعد أن تدأول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بها، خرجت فاطمة كشري بتصريح أنها لم تتوقع كل هذه الضجة على كلمتها للسيسي التي اتسمت بالعفوية، وقالت أنها لم تقصد الإساءة للرئيس السيسي، وكل ما طلبته أن يأتي لزيارة شارعنا لأن هناك ناس فقيرة جداً وناس غنية جداً، وقمت بنصيحته بأن يرتدي ملابس ثقيلة تحميه من برد الشتاء، فأين الإساءة؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد