فاجعة الموت تصيب أسرة الفنان راغب علامة اليوم وحزن عميق يسيطر على زوجته

عائلة الفنان اللبناني المحبوب راغب علامة، تشهد حزنا وأسى للمرة الثانية في نفس العام، بعد أن فقد الفنان الكبير والدته وخيم الحزن العميق في قلبه، يخيم الحزن وأجوائه مرة أخرى على أسرته، بفقدان، أحد أقرب الناس إلى قلب زوجة الفنان الكبير، السيدة جيهان.

فاجعة الموت تصيب أسرة راغب علامة

فاجعة الموت تصيب أسرة راغب علامة

إنهيار زوجة راغب علامة

إنتشرت أجواء الأسى والحزن بين عائلة الفنان راغب علامة، بعد أن فقد هو وزوجته والدها الحاج فؤاد العلى اليوم، وجد أولاد الفنان راغب علامة، ولقد إنتشرت صورة لعزاء والد زوجة الفنان راغب علامة، وهي بين ذراعي زوجها وحالة من البكاء الشديد والحزن تسيطر عليها.

رحل والد زوجة الفنان راغب علامة اليوم عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، وإنتشرت صور العزاء عبر مواقع الأخبار التي تهتم بنشر أخبار الفن والفنانين لحظة بلحظة وسلطت الأضواء على حالة السيدة جيهان وهيفي حالة بكاء شديدة، وزوجة الراحل وهي تتوشح السواد والحزن خلفها.

صورة راغب وزوجته في عزاء والدها

الفنان راغب علامة، هو من أكثر الفنانين الذين لهم جمهورا عريض على مستوى العالم العربي، وأغانيه من أكثر الأغاني التي يتناقلها عشاق الأغنية الشبابية الخفيفة، لذا فإن أخباره وأخبار كل ما هو جديد عنه ينتظره الجمهور المحب له ولفنه، ولقد إنهالت التعليقات التي تنقل التعازي للفنان الكبير راغب علامة وأسرته، ليشاركوا الفنان وزوجته أحزانه ويواسوهم فيما أصابهم من مصيبة الموت بفقدان والد زوجة الفنان الكبير راغب علامة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ان لله وان راجعون الله يساعد امهات شهدائنا في العراق