عمل في قناة “اقرأ” الفضائية وأُُلقى القبض عليه لهذا السبب.. محطات مثيرة في حياة الفنان «أحمد فلوكس»

ظل يبحث عن أي فرصة ليثبت فيها كفاءته وموهبته الفنية، وحاول كثيرًا أن يسعي إلى النجومية بمفرده دون مساعدة من أحد، وخاصة أن والده فنان شهير، ولعله خشي أن يتهمه أحد بأنه قد دخل الوسط الفني بالواسطة، لذلك تجنب تلك الشائعات، لدرجة أن الكثير من الجمهور لا يعرف أنه لديه داخل الوسط، وبدأ من “الصفر” وإنتقل من مهنة إلى أخري، حتى سنحت له الفرصة أن يقف أمام الكاميرا ليخرج طاقته الفنية إلى المشاهد، ومن خلال موقعنا المميز نجوم مصرية سوف نستعرض عليكم المحطات الهامة في حياة الفنان الشاب “أحمد فلوكس”.

 

نشأته

في يوم 22 من شهر يونيو عام 1981، ولد الفنان الشاب «أحمد فاروق توفيق صالح»، ووالده الفنان الشهير “فاروق فلوكس”، وإلتحق بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وحصل على بكالوريوس إعلام.

 

 

عمله في البرامج الدينية

أثناء دراسته بكلية الإعلام روادته فكرة الإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وبالفعل قرر الإقدام على هذا الأمر ولكنه لم ينجح فيه، وتم رفضه، ومن ثم توجه إلى قناة «R Teenz» التي تنتمي إلى شبكة قنوات «ART» وقدم بها ثلاث حلقات بإحدي البرامج المذاعة عليها، وخلال تلك الفترة رأي الكثير من العاملين بالقناة أنه يلائم العمل في البرامج الدينية وسيكون أفضل، لذك عمل مع الدكتورة نادية عمارة على قناة “اقرأ” الفضائية.

 

وأثناء الفترة التي عمل بها في قناة “اقرأ” نادته متصلة على البرنامج قائلة “يا شيخ”، وكان هذا الأمر هو ما دفعه إلى مغادرة العمل في القناة؛ لأنه لم يكن هدفه إكتساب هذه الصفة.

 

رحلة البحث عن الذات

ومن ثم توجه إلى العمل على “DJ” في المناسبات الإجتماعية والأفراح وما شابه ذلك، ولعل حبه للموسيفي عامة والجيتار والدرامز خاصة هو الدافع الذي جعله يعمل كـ دي جي، ولكن ما أكده هو أنه عندما رأي الفنان شريف منير يلعب على الدرامز سابقًا بدأ يتعلق به حتى أصبح مهنته ذات يوم.

 

 

إقتحام الوسط الفني

وكان أول ظهور له في عام 2002 من خلال إحدي الأدوار الصغيرة في مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع الممثل صلاح السعدني، وكان هنالك مشهد في هذا المسلسل غريب، إذ تطلب منه الدور أن يقف أمام والده الفنان فاروق فلوكس الذي شارك مع في نفس العمل ويضربه، ولكن في بادئ الأمر تردد قبل القيام بهذا المشهد، ولكن في النهاية جسده على أكمل وجه وفرح والده بذلك.

 

تعثر دخول الفن

كان الفنان فاروق فلوكس يرفض أن يدخل إبنه إلى الوسط الفني لأسباب لم تُذكر، ولكن صمم الأخير على قراره وإعتمد على نفسه حتى بات واحدًا من أشهر شباب السينما.

رصيده الفني

وبدأت تتوالي عليه الأعمال الفنية والتي تنوعت ما بين مسلسلات وأبرزها “باب الخلق، الحارة، الباطنية، العراف”، وأفلام سينمائية ومنها “30 يوم في العز، ساعة ونص”.

 

 

وفي عام 2007 خاض أول أدوار البطولة من خلال فيلم “عمليات خاصة”، وفي عام 2009 حصل على جائزة أفضل ممثل شاب من قبل مؤسسة “دير جيست”، ومنحته “أوسكار ART” جائزة أفضل دور ثاني.

وعن سبب قلة أعماله الفنية قال بأن قلة علاقته بصناع السينما والوسط الفني هي السبب في ذلك.

 

 

التمثيل أسوء مهنة

هكذا صرح أحمد فلوكس في إحدي اللقاءات الصحفية، وأكد على أنه سوف يمنع أبنائه من دخول الفن؛ حتى لا يذوقوا ما ذاقه من صعوبات ومتاعب في بداية المسيرة الفنية، ويعتبر والده هو قدوته، بالإضافة إلى الزعيم عادل إمام ورشدي أباظة.

 

نتيجة بحث الصور عن أحمد فلوكس

 

زواجه

كان أحمد فلوكس متزوج من سيدة تدعي “رابيا” ورزقه الله منها بـ “سيف”، ويعيش معها في دبي، لذلك تغيب عامان من 2014 وحتى عام 2016 عن التمثيل بسبب سفره إلى هناك ليراه.

 

وقوعه في قبضة الشرطة

ألقت قوات الشرطة القبض عليه في شهر يونيو من عام 2015، أثناء سيره على إحدي الطرق التي كان بها كمين بطريق المحور، وذلك بتهمة الهروب من 9 أحكام قضائية، ولكن تم الإفراج عنه بعدما أتضح أنه مجرد خطأ لأنه قد تم تنفيذ تلك الأحكام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد