عمرو دياب يقدم ولأول مرة يقدم 4 فنانين في ألبوم “كل حياتي”

حيث يقدم الهضبة عمرو دياب 4 فنانين لأول مرة في أغنياته الجديدة في ألبوم ” كل حياتي” الذي يضم مجموعة من النخبة المتميزة في الفن الباهر مع الفنان عمرو دياب الذي يعشقه كثير من ملايين محبي الفن الجميل والذي يقدم لنا أروع الألبومات ومنهم ألبوم “كل حياتي” والأسماء الذي نتعرف عليها من خلال المقال هي:

عمرو دياب ولاول مره يقدم 4 فنانين

عمرو دياب ولأول مره يقدم 4 فنانين

الملحن المشهور أحمد الهرمي

قدم لنا العديد من ألحان الخليج مع كبار الأغاني الخليجية وهو من أهم الملحنين مع ظهوره في لحن أغنية “هدد” الذي قدمها الفنان عمرو دياب وكتبها السعودي آل تركي آل شيخ.

الشاعر صابر كمال

قدما لنا من خلال العام الجاري ولأول مرة في الساحة الفنية الشاعر صابر كمال مع الفنان عمرو دياب حيث قام مع الفنان تامر حسني في أغنية حكاية حب.

الملحن وليد جويد

حيث تم ظهور الملحن وليد جويد في السنوات الأخيرة والذي قدم أغنية مع الفنان تامر عاشور “يوم في عمري” ولم تُعرف له وهو من الملحنين الشباب المتميزة والألبومات الوحيدة له “خيال عمري” الذي قدم فيها الأغنية.

الموزع نديم الشاعري

الموزع نديم الشاعر يتم ظهوره ولأول مرة مع الفنان عمرو دياب والذي قدم أغنية “ملاك الحسن” وهو يكون نجل الفنان القدير حميد الشاعري.

ومن المعروف أن الفنان عمرو دياب يقدم لنا العديد من الألبومات والحفلات الغنائية المشهورة لكي يستمتع بها عشاق الفن الجميل، حيث أن الهضبة لدية العديد من الحفلات التي يقدمها لنا كل موسم وينتظرها الجميع كل عام مشرق جديد لكي يتمتع بها عشاق الفنان عمرو دياب الذي يكون له صوت رنان في جميع الدول العربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد