على غرار دينا الشربيني ونجوم أخرى شيماء سيف تدخل في تحدي كيكي فيديو

أغنية كيكي، جذبت القلوب والعقول وانتشرت بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وبدأت حولها رودود أفعال مختلفة وتفاعل معها العديد من الشباب والفتيات كما دخل المشاهير من نجوم السينما في الوطن العربي والعالم  مع جنون تحدي “كيكي “KIKI”.

على غرار دينا الشربيني ونجوم أخرى شيماء سيف تدخل في تحدي كيكي فيديو

 

التي حققت نجاح كبير ونالت شهرة واسعة وفيه يتراقص مستمعو أغنية In My Feelings لمطرب الراب الكندي دريك، بعد نزولهم من سيارة تتحرك ببطء، مع تأدية بعض الحركات التي تتطابق مع الكلمات وبعد أن غزت أغنية كيكي العالم الغربي بدأت دول الخليخ في نشرت فيديوهات لشباب يرقصون على أغنية كيكي وحدث معهم بعض المواقف الطريفة.

ومع دخول تحدي كيكي مصر نشرت الفنانة دينا الشربيني مقطع فيديو لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي ترقص رقصة كيكي على أغنية الفنان عمرو دياب لتظهر ولاءها لحب أغاني أبناء وطنها ثم نشرت الفنانة درة هي الاخرى مقطع فيديو وهي ترقص على أغنية كيكي ثم انتشرت بعدها عدد من مقاطع الفيديو لفنانات يدخلون في تحدي كيكي.

شيماء سيف تدخل في تحدي رقصة كيكي.

بخفة دمها المعهودة، دخلت الفنانة شيماء سيف في تحدي كيكي “Kiki” الذي اجتاح العالم في الفترة الأخيرة ونشرت شيماء سيف، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”  فيديو جديد لها وهي تخضوض التحدي بطريقة فكاهية ونال الفيديو حب واعجاب جماهير الفنانة شيماء وقاموا بمشاركته على نطاق واسع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شطرنج بال ط وليس ت