علاء مبارك في أحد مقاهى حى أمبابة.. ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يتداولون الصور

تدأول الكثير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعى صور علاء مبارك نجل الرئيس السابق حسنى مبارك وهو جالس على احد مقاهى حى أمبابة في محافظة الجيزة، حيث كان يلتف حولة الكثير من اهإلى الحي منهم من كان يطلب الخدمات ومنهم من كان يريد أن يلتقط صورة تذكارية معه.

واعرب اهإلى حى أمبابة عن حبهم الشديد لـعلاء مبارك لشدة تواضعه التي كان يظهر عليها حتى أثناء ما كان والدة حسنى مبارك لايزل يحكم مصر، واستمع علاء مبارك لأراء الكثير من شباب المقى الذي جلس عليه علاء مبارك حيث استمتع بلعب “طاولة” مع احد رواد المقهى وكان جميع رواد المقهى يلتفون حول علاء مبارك ويقمون بتشجيعه بشكل كبير.

يذكر أيضاً أن علاء مبارك ظهر مؤخراً في عدد من الاحياء الشعبية كان اخرها السيدة زينب وكان برفقة اصدقائة في احد المطاع الشهيرة في حى السيدة.

يذكر أن علاء وجمال مبارك وشقيقه جمال قد تم الافراج عنهم مؤخراً بعد أن قضو 4 سنوات داخل اسوار السجن، وهذا بعد القبض عليهما مع والدهما الرئيس السابق حينى مبارك عقب اندلاع ثورة 25 يناير عام2011، وتم اتهامهم في عدد من القضايا المختلفه، وكان المصريون في هذه الفترة يتابعون عن كسب تطورات جميع القضايا التي تخص مبارك وابنائه جمال وعلاء مبارك، وبعد قرار محكمة الجنايات بإخلاء سبيل علاء وجمال في قضية القصور الرئاسيةلانقضاء مدة حبسهما على الحكم الصادر بالسجن المشدد 3 سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد