عروض رحلات شرم الشيخ لعام 2019

سوف نتعرف على أهم عروض رحلات شرم الشيخ لهذا العام حيث أنه حينما تأتي الأجازات وتجتمع الأسرة في جو عائلي جميل تود قضاء هذا الوقت في حضن الطبيعة حيث الاستمتاع ببعض الهوايات والتفريه النفسي وأول ما يخطر ببالهم قضاء رحلة في شرم الشيخ والاستمتاع بكل ما تحتويه الطبيعة من جمال وممارسة الكثير من النشاطات الترفيهية التي توفرها لهم فنادق شرم الشيخ مع حسن الاستقبال والضيافة الحسنة التي تشجع المصريين على زيارة مناطق البحر الأحمر والاستمتاع بصفاء المياه وألوام وأنواع الأسماك المختلفة التي توجد فيه.

عروض رحلات شرم الشيخ لهذا العام

لعل من أهم الألعاب والنشاطات الترفيهية الشهير بشرم الشيخ تلك الرياضات المائية المتعددة والتي يذهب الكثير من أجلها إلى هذا البلد للاستمتاع بها وقضاء وقت جيد مع الأهل والأصدقاء وسوف نعرض لكم أسعار هذه الرياضات لعام 2019 فتابعوا معي.

رحلات الغطس أو الدايفنج diving

تتميز مياه البحر الأحمر بكثرة الشعاب المرجانية وألوانها المتعددة لذلك يفضل الكثير من المصطافين عمل رحلة غطس لمشاهدة أعماق البحار حيث تصل عمق الغطسة إلى 15 متر تحت سطح البحر وتتراوح أسعار رحلة الغطس حيث تصل الدايفنج إلى 240 جنيه مصري أو تزيد قليلا.

رحلات الباراشوط

لمحبي الطيران في الهواء الطلق عن طريق ركوب الباراشوط توجد رياضة الطيران والتي تصل إلى ارتفاع 150 متر فوق سطح الأرض لمدة نصف ساعة ويصل سعر الرحلة إلى 400 جنيه مصري.

رحلة سفاري فاملي

حيث الصحراء والجو البدوي الرائع توجد رحلات سفاري تقوم فيها بركوب البيتش باجي وتستطيع قيادة سيارات السيبدار كار مع التمتع بركوب الخيل والجمال وتناول ألوان العشاء البدوي وحضور حفلة بدوية تحتوي على العديد من العروض الشرقية ويصل سعر الفرد في الرحلة إلى 170 جنيه مصري.

رحلات عروض الدولفين

مشاهدة أقوى العروض والاستمتاع بتدريب الدولفين على يد مدربين محترفين حيث يتم مشاهدة عرض شامل وتصل سعر الرحلة إلى 180 جنيه مصري.

رحلة جزيرة الباراديس

حيث الاستمتاع بركوب البنانا بوت والكوترا ومشاهدة الشعاب المرجانية وركوب مركب كبيرة والاستمتاع بالتنقل بها لفترات طويلة داخل البحر وتصل سعر الرحلة إلى 360 جنيه مصري.

رحلة الغواصة الزجاجية

حيث يصل طول الغواصة إلى 32 متر تحت مستوى سطح البحر يوجد بها غرفة عمقها سبعة أمتار ومشاهدة أجمل الأسماك بألوانها الرائعة والمختلفة وتستمر الرحلة لمدة ساعتين ويصل سعرها للفرد إلى 120 جنيه مصري.

رحلات جراند اكوريوم

حيث أكبر أحواض سمك القرش والسمك في الشرق الأوسط ومشاهدة الأسماك الضخمة العملاقة والزواحف بنفق طوله 200 متر وعروض شو للقروش وسعر الرحلة حوالي 200 جنيه مصري للفرد.

كما يمكنك زيارة بعض الأماكن الهامة مثل السوق القديم والسوهو سكوير وخليج نعمة ومدينة هوليود حيث التمتع بمختلف الألعاب وزيارة مدينة الديناصورات التماثيل المحنطة التي تعبر عن الكائنات الكبيرة.

بذلك نكون استعرضنا لكم أهم الأماكن والرحلات التي يجب أن تقوموا بزيارتها عند الذهاب إلى عروس البحر الأحمر مدينة شرم الشيخ هوليود العرب وهذه الأسعار تقريبيبة قد تقل قليلا أو تزيد قليلا.

كما توجد أماكن أخرى بمصر يجب أن تزورها وتتعرف عليها لما يوجد بها من مفاتن الطبيعة الخلابة ومن أمثلة هذه الأماكن الغردقة، التي تشبه كثيرا شرم الشيخ حيث الاستمتاع بأشعة الشمس الساحرة ومنظر البحر المختلط بمنظر الجبال في لوحة فنية نادرة، بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية الأخرى مثل مدينة طابا ومدينة دهب والعالمين أما عن الوجه القبلي فقم بقضاء أجازة صيفية رائعة في الأقصر وأسوان في جنوب مصر وصعيدها حيث الدفئ وروعة الطبيعة ومناطق الآثار التي ليس لها مثيل في العالم بأكمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد