عروسة ترفع دعوى خلع في أول يوم زفافها بسبب حماتها

دائما ما تمتلئ ساحات محكمة الأسرة بالحكايات والقصص الغريبة ومنها هذه الواقعة سارة فتاة في العشرين من عمرها تزوجت بعد قصة حب استمرت لمدة خمس سنوات ولكن ليلة زفافها تحولت إلى كابوس والسبب أن والدتها تجاهلت عشاء حماتها بعد الفرح مباشرة.

عروس ترفع دعوى خلع في أول يوم زفافها بسبب حماتها

عروس ترفع دعوى خلع في أول يوم زفافها بسبب حماتها

في تمام الساعة السابعة صباحا في ليلة الزفاف استيقظت سارة على صوت نغمة هاتفها المحمول ووجدت حماتها تتصل عليها وأوضحت لها انها تقيم معها بنفس السكن وطلبت منها أن تحضر اليها العشاء وكل ماترسله لها والدتها تاخذ مثله بالضبط  لافته  أن ثلاجتها أكيد  ممتلئة  ولن تحتاج أكل وبدأت الكارثة بعد وصول عشاء العروس بعدما وصلت سارة لعش الزوجية بنصف ساعة فقط.

فأخذت  حماتها العشاء ثم ذهبت لشقة العريس وقالت له أهل عروستك بيستقلوا بينا وجايبين عينات أكل مايتاكلش وبدأت بتسخين العريس وذلك على حسب ماذكرت سارة وأضافت سارة أن الاشتباك  بدأ وهي مازالت بفستان الفرح حيث تطورت المشادات ووصلت أن زوجها اعتدى عليها بالضرب وحاولت أن تتصل على والدتها ولكن العريس حمدي قام بكسر الهاتف الخاص بها.

ثم وجدت العروسة سارة أن الحل الوحيد للتخلص من هذة الاهانة أن تفتح باب منزلها وتجري الي حيثما تأخذها قدماها وبالفعل قامت العروسة بالنزول مهروله ليلحقها زوجها  في مشهد لايحدث سوى في الأفلام السبنمائية  ووصلت سارة لمنزل أهلها بفستان الزفاف وذكرت سارة انها كانت فضيحة بين أبناء المنطقة.

وقررت الأم أن تنقذ ابنتها من الزواجة المشئومة وطلبت من العريس أن يطلقها ولكنه رفض وقال هتتحسب عليا جوازة فقررت الأم أن ترفع دعوى خلع في محكمة أسرة التجمع الخامس وتحمل رقم 7587 لعام 2017 أحوال شخصية وتم تأجيل القضية لجلسة 28 ديسمبر من أجل النطق بالحكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد