عايدة رياض غاضبة من عمرو سعد بعد تصرفه معها وهكذا رد عليها

من خلال حوارها مع  برنامج The Insider”  تحدثت الفنانة عايدة رياض عن سبب غضبها من الفنان عمرو سعد وذلك بسبب ما وصل اليها من انه هو وراء إستبعادها من مسلسله الجديد بركة الذي بعرض بالموسم الرمضاني القادم من دون ذكر أي أسباب وقالت الفنانة  أن عمرو سعد قام بالإتصال بها وإعتذر لها وأكد أنه لم يكن يعرف أي شيءعن إستبعادها.

عايدة رياض غاضبة من عمرو سعد بعد تصرفه معها وهكذا رد عليها

اعتذار عمرو سعد لعايدة رياض.

واضافت الفنانة عايدة رياض من خلال اللقاء انها قبلت إعتذار عمرو سعد وأن إستبعادها من المسلسل  لايفرق معها كثيرا ولكنها غضبت من عدم تقديرها  ولم تتوقع حدوث هذا الأمر معها كما أنها تتمنى لهم التوفيق والنجاح،   لافتة أن هالة صدفي أكيد لم تكن تعلم بملابسات الوضع لأنها لوكان لديها علم كانت ستتصل بها قبل قبولها هذا الدور.

وكان مسلسل بركة بطولة مجموعة من المع النجوم من بينهم الفنان عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو راية، أحمد  حلاوة، إخراج محمد كريم، انتاج   تامر مرسى وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  بتورط بركة الذي بجسده عمرو سعد  في قضية كبيرة، ومع تصاعد الأحداث يحاول جاهدا أن يثبت براءته، من تلك الأزمة وتتوإلى الأحداث.

ويذكر أن عمرو سعد شارك بالموسم الرمضاني السابق بمسلسل وضع أمني وحقق نجاحا كبيرا وشارك معه في أحداث المسلسل كلا من ريهام حجاج، إيمي، صلاح عبد الله، رياض الخولي وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد