ظهور لافت للفنانة صابرين مع نجلها /بالصور

الفناة القديرة صابرين، هي من النجمات التي لها تاريخ طويل في السينما المصرية، وهي من الفنانات اللاتي بدأن وهن أطفال مشوار التمثيل، وبوجهها البشوش وضحكتها الدافئة وصدق ما تقدمه من فن هادف، جعلت صابرين لها قاعدة كبيرة من المعجبين بفنها وأعمالها على مدى أجيال.

الفنانة صابرين نشرت صورا لها برفقة نجلها الأكبر، على حسابها الشخصي في إنستجرام، وذكرت أنها تحتفل مع إبنها بعيد ميلادها الخمسين، اليوم ولقد لفتت الآنظار إلى إبنها الذي يتمتع بقدر كبير من الوسامة وما يحمله من وجه شبه كبير لوالدته الفنانة الجميلة صابرين.

صور صابرين برفقة نجلها نور

وكانت الفنانة الجميلة صابرين قد قامت بنشر صورة لها مع نجلها نور عبداللطيف، أثناء احتفالها بزفاف شقيقها، وقالت من خلال تعليقها على الصورة حمد لله اننا قد اتممنا فرحة ابني الأكبر بزفافه اليوم وهو شقيقي، ودعت أن يرزقها الله فرحة مماثلة لنجلها نور.

صابرين وابنها نور عبد اللطيف

صابرين ومشوار فنها الطويل نالت حب كبير من جمهورها الذي لطالما تابع أعمالها وانتظر ظهورها بكل ما هو جديد، وكان من أشهر أعمال الفنانة صابرين، تجسيدها لشخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وقدمت الشخصية ببراعة وإتقان مما نال اعجاب المشاهدين ليس في مصر فقط بل على مستوى العالم العربي ككل.

ولا يفوتنا أدوارها التي قدمتها في العديد من الأفلام السينمائية مثل دورها في غرام الأفاعي، وأيضا إشتراكها في مسلسل الشك والعديد من الأعمال التي لها قيمة كبيرة اثرت بها النجمة المحبوبة تاريخ السينما والدراما المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد