صور.. هجوم كبير من مواقع التواصل لــ حنان ترك تتخلى عن الحجاب التقليدي في أحدث ظهور لها بصحبة زوجها رجل الاعمال

حنان ترك منذ أن ارتدت الحجاب واعتزلت الفن والاضواء وعالم الشهرة لم تظهر النجمه والفنانة الجميلة المعتزلة لعدسات المصورين في مجتمع المشاهير الا قليل جدا، حيث ظهرت حنان ترك في عزاء النجم الراحل الساحر محمود عبد العزيز وزوجة الفنان الكبير محمد صبحى، وقبل هذا الظهور الاخير ظهرت حنان ترك في الامارات في تكريمها في احد المناسبات الدينة وكان بصحبتها الداعية الدينى عمرو خالد.

وظهرت الفنانة المعتزلة حنان ترك مؤخراً وتحديدا يوم 24 من فبراير الماضى برفقة زوجها رجل الاعمال محمود مالك، وكان هذا الظهور بمناسبة افتحاح الفنان التشكيلى اسلام مصطفي والاعلامى كارم محمود معرضهما، الذي يحمل اسم “الورشة” بجاليرى zen gallery بحى الزمالك في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفنى والاعلام والمجتمع.

حنان ترك
حنان ترك

البرلمان يناقش علاوة 10% لجميع العاملين بالدولة.. وقانون اخر برفع رواتب هذة الوظائف ورفع معاشهم

حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك

وكانت الصدمة بالنسبة للجمهور الذي يتابع أخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى أن الفنانة المعتزلة ظهرت بشكل مختلف تماما عن ما تعود الجمهور علية في الفترة الاخيرة من الملابس المحتشمة والالتزام بالحجاب في جميع المناسبات التي ظهرت فيها حنان في الفترة الاخيرة، حيث ظهرت حنان ترك بتخليها عن الحجاب التقليدى التي كانت تظهر بية دائما منذ أن قررت ارتدائة، وظهرت في هذة المناسبة مرتدية قبعة على رئسها وملابس شبابية إلى حد كبير.

وانتقد الجمهور هذة الملابس التي ظهرت بها حنان ترك، واردف البعض أن هذا الظهور المتتإلى في الفترة الاخيرة انها قد تكون تفكر في الرجوع لوسط الاضواء والشهرة مرة اخرى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا شيفه انها مش حريه شخصيه ياجماعه احنا مسلمين والحجاب فرض مش لعبه

  2. غير معروف يقول

    اكيد ربنا مش رايد لك ان يتقبل توبتك تمسكي بدينك الله يتقبلك في رحمته زعلتينا جدا جدا عليكي الله المثبت

  3. جدة يقول

    ايه السخافة دي انتم فاضيين

  4. ق يقول

    ليه كده كنتي احلي الأول وكنتي رمز للمثله الناجحه في التزامها بارتداء الحجاب بلاش تكوني زي باقي الممثلات اللي لايستحقن ارتداؤه زي اللي اسمها صابرين