صور الفنان (محمد رياض) مع والده ووالدته تصدم الجميع.. والسبب..

الفنان الكبير (محمد رياض) من الفنانين القلائل الذين يتمتعون بشعبية كبيرة داخل الشارع المصري، وحب الكثير من المصريين له، وذلك لعدة أسباب، منها أنه إنسان خلوق وذو أخلاق رفيعة، ومنها أنه يقوم بتقديم أدوار محترمة سواء كانت في السينما أو التليفزيون، وهذا هو سر نجاح هذا الفنان الكبير.

هذا ومن أهم الأعمال التليفزيونيو الناجحة التي شارك فيها هذا الفنان، مسلسلات (لن أعيش في جلباب أبي، والضوء الشارد، ورد قلبي، ونصف ربيع الآخر)، وآخر الأعمال التي شارك فيها هي مسلسل (لعبة إبليس) مع الفنان الكبير يوسف الشريف، ومن أهم أعماله السينمائية (48 ساعة في إسرائيل، والإمبراطورة، والعشق والدم).

هذا ولأول مرة يقوم هذا النجم الكبير بنشر صورته مع والده ووالدته على صفحته الرسمية على الفيس بوك من خلال حسابه الشخصي على (انستجرام)، ولم يعلق هذا الفنان الكبير على هذه الصور، وبالرغم من ذلك صدمت هذه الصور جمهوره  بطريقة كبيرة، وحققت تفاعلا كبيرا بين المتابعين له.

وسبب صدمة الجمهور من هذه الصور هو وجود تشابه كبير بين محمد رياض ووالده، وكذلك كان سبب صدمة الجمهور هو صغر سن ووالدته، والتي تبدوا في الصورة صغيرة للغاية، وقد أكد جمهور محمد رياض أنه ورث لون عينه من والدته.

محمد رياضمحمد رياض 1محمد رياض 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    على فكرة ده كدب اكيد دى اخته واصغر منه كمان بلاش اشاعات

  2. Om yassen يقول

    ممثل محترم بحب تمثيله جدا واكتر دور بيعجبني فيه مسلسل امرأه من زمن الحب…
    ربنا يحفظله والده وولدته ويبارك فيه

  3. غير معروف يقول

    ممثل محترم وعاءلته محترمه وشكلهم صغير جدا

  4. فتحى احمد محمود يقول

    بصراحة ممثل محبوب

  5. غير معروف يقول

    هو دبابا ياحبيبي ودي ماما بردوا دا انا امكم انتو التﻻتة

    1. غير معروف يقول

      اه فعلا شكلهم اخوات