صور الفنانة “نبيلة حسن” بعد بلوغها 50 عاماً وأشقائها الفنانين أيضاً بعد أن كبروا

أشهر الأطفال الذين قدموا وشاركوا في عدة أعمال عظيمة بتاريخ السينما المصرية وسجلت أعمالهم بالتاريخ الثلاث أشقاء (نبيلة حسن – نادر حسن – مؤمن حسن) وقدموا عدة أعمال عظيمة مع القدير من الفنانين مازالت تلك الأعمال في أذهان الجماهير والمشاهدين.

الفنانة نبيلة حسن بعد أن كبرت:

أصبحت نبيلة حسن محمود أستاذة جامعية إلى جانب عملها بالتمثيل، تبلغ من العمر الآن خمسون عاماً، تخرجت من المعهد العالي للفنون وشاركت في العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات ومسرحيات مثل: (النمر الأسود – الكعبة المشرفة – سنبل بعد المليون – واحدة من إياهم – هيروشيما – محمد رسول الله – ممنوع في مدرسة البنات – ليلة القبض على فاطمة – الحدق يفهم).

بالإضافة إلى أنها عملت مديرة بالمركز القومي لثقافة الطفل من 2008 إلى 2011، بالإضافة إلى أنها رئيسة قسم الإخراج والتمثيل بالمعهد العالي المسرحي.

الفنان “نادر حسن” بعد أن كبر:

يبلغ نادر حسن من العمر التاسعة والثلاثون عاماً، يكون الأخ الأصغر للفنانة “نبيلة حسن”، لمع منذ طفولته ولكنه اختفي عن شاشات التليفزيون عندما كبر، شارك في عدة أعمال مثل (ثلاثة على الطريق – يوميات ونيس – يمين طلاق – العفاريت – الإمام محمد عبده) وغيرهم.

الفنان “مؤمن حسن” بعد أن كبر:

يبلغ مؤمن من العمر اثنان وأربعون عاماً، لمع منذ طفولته بالمجال الفني حيث أنه قدم العديد من الأدوار ولكنه عندما أصبح بمرحلة الشباب بعد عن الأضواء على الرغم من الموهبة الذي كان يتمتع بها.

شارك وقدم العديد من الأعمال الفنية منذ دخوله إلى الوسط الفني مثل: (لن أعيش في جلباب أبي – يوميات ونيس – عنتر شايل سيفه – خليل بعد التعديل – حسن بيه الغلبان – ليلة شتاء دافئة – هارون الرشيد) وغيرهم العديد من الأعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد