صور الطفل “شريف إدريس” في فيلم (كل هذا الحب) مع الفنان الراحل “نور الشريف” وعودته إلى الفن من جديد في مسلسل الخروج

الطفل الصغير الموهوب “شريف إدريس” بدأ في الظهور الفني على شاشات التليفزيون في منتصف الثمانينات وقدم الكثير من الأعمال الفنية من مسلسلات وسهرات تليفزيونيو وأفلام ثم قدم عدة أدوار من أفلام السينما.

دخل الممثل “شريف إدريس” الفن والمجال الفني منذ طفولته وقد ساعدته موهبته الطفولية على المشاركة في العديد من الأعمال التي تعتبر الآن بمثابة علامة من علامات السينما المصرية.

كانت من أهم أدواره الذي شارك بها شريف إدريس دوره الرائع في المسلسل المشهور (رأفت الهجان) وقام فيه بدور “طارق”، وشارك أيضاً في فيلم (كل هذا الحب) مع الفنان الراحل الكبير “نور الشريف” والفنانة “ليلي علوي”.

عودة الطفل “شريف إدريس” إلى الفن من جديد بعد غياب عدة سنوات:

حيث عاد شريف بعد غيبة طالت عدة سنوات ليطل ويظهر بشكله الجديد بعد بلوغه مرحلة الكبر وذلك في عام 2016 وظهر في مسلسل (الخروج) وظهر باختلاف واضح عن طفولته ولكنه يمتلك نفس طريقته في النظرات التي تميز بها في أعماله منذ طفولته.

يذكر بأن تزوج الفنان “شريف إدريس” وأنجب ثلاثة أبناء وهم (عمر – بيبا – جواد).

أعمال الفنان “شريف إدريس” منذ طفولته:

قدم العديد من الأعمال مثل (نسيج العنكبوت – كفر الجنون – المفقودة – المستند الأخير – عصر الفرسان – تضحك الأوتار – عائلة شلش – عفاريت السيالة – الهروب – على باب الوزير – المفسدون – الاتحاد النسائي – أسعد الله مساؤك) وغيرهم الكثير من الأعمال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد