صور.. أبرزهم “رامز جلال والهضبة”.. المشاهير من الاستاد وعلى مواقع التواصل الإجتماعي وفرحة الفوز والصعود للمونديال

بعد تحقيق حلم الصعود للمونديال، بعد غياب لأكثر من 27 عاماً، وتحديداً منذ 1990، مازالت تداعيات الفوز التاريخي لكرة القدم، تتوالى، وسط حالة من الفرح والسعادة الكبيرة التي انتابت الشعب المصري، بعد الفوز التاريخي على المنتخب الكونغولي العنيد، الذي استطاع أن يكون خصماً قوياً للمنتخب المصري، وكاد أن يطيح بآمال الملايين، لولا القدم الذهبية للنجم “محمد صلاح”، التي حسمت التأهل للمونديال في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة العصيبة.

هذا وقد شارك نجوم الفن، جمهورهم بصور لهم البعض من داخل الاستاد، وصور أخرى لردود أعال وفرحتهم بعد المباراة على مواقع التاصل الاجتماعي، وكان أولهم المطرب “عمرو دياب”، الذي شارك الجماهير، فرحتهم، بأغنية جديدة تحمل عنوان “الليلة” بعد الفوز مباشرة على الكونغو.

أبرز مشاركات الفنانين ومشاهير الفن في فرحة المنتخب

  • الفنان “محمد هنيدي”: بارك للشعب المصري الوصول لكأس العالم، وللاعبي المنتخب، موجهاً رسالة خاصة للكابتن “مجدي عبدالغني”: “هاردلك لكابتن مجدي عبد الغني”.
  •  كريم محمود عبد العزيز: نشر صورة معبرة لحضارة وقوة مصر، الأهرامات ومدون عليها اسم مصر، وعلق على الصوة مبروك الفوز
  • أكرم حسني: نشر صورته من داخل أحد الكافيهات المصرية بعد الفوز مباشرة وإحراز محمد صلاح الهدف الثاني.
  • النجمة السورية “كندة علوش”، زوجة الفنان “عمرو يوسف”: قدم التهنئة للشعب المصري، ومعبرة عن فرحتها وسعادتها للفوز على الكونغو والصعود للمونديال.
  • كما شارك الفنان يوسف الشريف بصورة له من داخل الاستاد.

أما الفنان الكوميدي “رامز جلال”، والذي ربما لم يظهر كثيراً خلال الفترة الأخيرة، منذ رمضان الماضي، شارك جمهوره بصورة، عبر حسابه على “انستجرام”، بعد الفوز مباشرة مدونا عليها رسالة كوميدية تحمل طابعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد