صورة 19 فنان ودعوا العزوبية في 2017 ودخلوا عش الزوجية.. احدهم اصغر من زوجته بـ 15 عام

الزواج هي من سنن الحياة المفروضة على سائر الخلق فالكثير من الناس يتزوجون عن قصص الحب، والآخر يتزوجون بدون قصة حب مسبقة ولكن بعد الزواج تظهر مشاعر الحب بينهم نتيجة الألفة والمودة وكذلك في الوسط الفني، حيث في خلال عام 2017 قد شهد الكثير من زيجات الفنانين سواء كانت من الوسط الفني أو من خلال خارج الوسط الفني، ومن تلك الزيجات من أحدثت ضجة كبيرة سواء كان على المستوى الاجتماعي أو المستوى الفني وفي السطور التالية سنتعرف بالصور عن أشهر الزيجات التي حدثت خلال عام 2017.

 

1.عمرو يوسف مع كندة علوش

فقد شهد الوسط الفني خبر زواج الفنان عمرو يوسف من الفنانة كندة علوش خلال 20 يناير من عام 2017 والذي قد أفيم في أسوان في فندق ” جراند أوتيل” ولقد حضر هذا الحفل الكثير من الفنانين، حيث تم تتويج قصة الحب بينهم بالزواج السعيد.

عمرو يوسف مع كندة علوش

 

2. وفاء قمر مع هيثم محمد

فقد احتفل الفنان هيثم محمد بالزواج من وفاء قمر في 20 أبريل من عام 2017 وقد أقيم هذا الحفل في داخل دار المناسبات مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر ولقد تم حضور هذا الحفل عدد كبير من الفنانين والأصدقاء.

وفاء قمر وهيثم محمد

 

3. حمدي الميرغني مع إسراء عبد الفتاح

فقد تم إتمام عقد قران الفنان حمدي الميرغني على الفناة إسراء عبد الفتاح في 24 أبريل من عام 2017 في مسجد المشير ولقد حضر الكثير من الفنانين منهم ماجد المصري، وأشرف عبد الباقي وبعد خمسة اشهر تم إتمام الزواج في 12 ديسمبر بنفس العام وحضر الحفل عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين.

حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح

 

4. أحمد سعد مع سمية الخشاب

حيث تم إعلان زواج أحمد سعد من سمية الخشاب في 20 أكتوبر من عام 2017 وهي التي تكبره بحوالي خمسة عشر عام ولقد أفيم هذا حفل زفاف عائلي قد جمع الأصدقاء المقربين وهو طليق الفنانة ريم البارودي.

أحمد سعد مع سمية الخشاب

 

 

5. وفاء الكيلاني مع تيم الحسن

حيث تم إعلان خبر زواج المذيعة وفاء الكيلاني من الفنان السوري تيم حسن في مايو عام 2017، وذلك تتويج لقصة الحب التي قد نشأت بينهما، وحضر الحفل بعض من الصدقاء المقربين.

وفاء الكيلاني مع تيم الحسن

 

6. مصطفي خاطر

فقد أعلن الفنان مصطفي خاطر عقد قرانه على روان هلال في حفل عائلي ولقد حضره بعض الأصدقاء والأقارب وبعدها فقد تم إتمام الزواج في 20 أغسطس من عام 2017 حيث قد شارك الحفل والذي أقيم في فند القاهرة الجديدة العديد من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، دنيا سمير غانم وغيرهم.

مصطفي خاطر وزوجته

 

7. محمد أوتاكا

أعلن الفنان محمد خبر زواجه في يوم 9 أغسطس وهو فنان من ضمن نجوم مسرح مصر ولقد حضر الحفل مجموعة من الفنانين.

محمد أوتاكا وزوجته

 

8. محمد أنور

وهو فنان عظيم حيث احتفل بخبر زواجه من خارج الوسط الفني وهي نوران عاصم ولقد حضر الحفل مجموعة من النجوم منهم محمد إمام، ماجد المصري وغيرهم.

محمد انور وزوجته

 

9. جنات

احتفلت المغنية جنات بحفل زفافها في 27 أغسطس من عام 2017 حيث قد تزوجت من المحامي المصري محمد عثمان نعمان وقد أقيم هذا الحفل في وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

جنات وزوجها

10.تامر عاشور

احتفل المطرب تامر عاشور بزواجه من سمر أو شقة، حيث حضر الحفل الكثير من النجوم منهم محمد حماقي، ايتن عامر، رامي جمال وغيرهم.

تامر عاشور وزوجته

 

11. لارا إسكندر

احتفلت المطربة لارا بزواجها على شاب يدعى فيليب، ولقد حضر الحفل عدد من الأصدقاء والأقارب.

لارا اسكندر وزوجها

 

12. مصطفي أبو سريع

حيث قد احتفل الفنان مصطفي أبو سريع بزواجه على الإعلامية سارة ربيع، وذلك بحضور عدد من الفنانين منهم محمود حميدة، مصطفي خاطر وغيرهم.

مصطفي أبو سريع وزوجته

 

13. ويزو

حيث أعلنت الفنانة ويزو بزواجها من خارج الوسط الفني وهو شريف محمد حسني ولقد حضر الحفل مجموعة من الفنانين والأقارب.

ويزو وزوجها

 

14. محمد عبد الرحمن

حيث احتفل نجم مسرح مصر بزواجه من خارج الوسط الفني على آية في أحد الفنادق ولقد حضر الحفل مجموعة من النجوم.

محمد عبد الرحمن وزوجته

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد