صورة| أميرة فتحي ترد على منتقديها بعد مهاجمتها لأبو تريكة

منذ إعلان محكمة الجنايات إدراج اسم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، على قوائم الإرهاب، خرج العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تويتر، ليعلنوا عن كامل تضامنهم مع اللاعب المفضل لهم، الذين وصفوه بالخلوق وصاحب القيم والمبادئ، محمد أبو تريكة.

على أنه على الصعيد الآخر، هاجم العديد من الشخصيات الشهيرة داخل مصر، بينهم فنانين وفنانات، اللاعب محمد أبو تريكة، من بينهم الفنانة داليا البحيري، التي وصفته بأنه إرهابي، ووصفته بلؤم الفلاحين، ومن ناحية أخرى هاجمت جماهير الأهلي ومصر بشكل عام الفنانة داليا البحيري بسبب وصفها للاعب بأنه إرهابي، وهاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس وقاموا بنشر صورة لها بدون مكياج.

يأتي ذلك بعد أن خرج المكتب الإعلامي للفنانة داليا البحيري بتصريح يصف فيه، أن الفنانة داليا البحيري لم تقصد الإهانة لأبو تريكة، خاصةً أنها تعرف شعبيته وحب الجماهير المصرية بشكل عام له، فليس من الصحيح أن تقصد هذه الإهانة.

من ناحية أخرى كان العديد من الفنانين والفنانات والشخصيات الرياضية والمعروفة في مصر، أكدت تضامنها الكامل مع اللاعب محمد أبو تريكة، أشهرهم كان الفنان خالد سرحان، الإعلامي خالد الغندور، الشاعر أمير طعيمة، والعديد من الشخصيات العامة.

و في هذا السياق، نشرت الفنانة أميرة فتحي تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تهاجم فيه اللاعب أبو تريكة، وقالت خلال التدوينة، أنه مش أحسن من مبارك، ومش أحسن من أي وزير، وختمت التدوينة قائلة: أنتوا ناس بتموت في الهري.

و كانت الفنانة نشرت تدوينة أخرى بعد مهاجمتها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة، يعني إيه أبو تريكة خط أحمر؟، أبو تريكة مش قديس ولا نبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد