شيري عادل :”معرفش ازاي بمثل وانا بتكسف كده وده موعد فرحي على طارق صبري”

تحدثت الفنانة الشابة شيري عادل عن تفاصيل كثيرة تخص حياتها الخاصة وكذلك أعمالها الفنية، خلال لقائها ببرنامج ببرنامج “et بالعربي”، وكانت أبرز النقاط التي تحدثت عنها هي موعد حفل زفافها على الفنان طارق صبري.

واوضحت شيري عادل أن حفل زفافها سيكون خلال فصل الصيف المقبل وسيشارك فيه الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها تستعد منذ فترة طويلة لهذا الحفل.

شيري عادل
شيري عادل

وووصفت زوجها طارق صبري بانه شخص حنون وطيب القلب، قائلة :” طارق فيه كل حاجة كويسة وطيب بني آدم اللي زيه قليلين”.

وكشفت شيري عادل عن مدى علاقتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها تعرفت عليه اثناء عملهما سويا في مسلسل “بنات سوبر مان”، والذي شاركها العمل الفني وأصبحوا اصدقاء منذ ذاك الحين، مشيرة إلى أن قصة ارتباطهما حدثت فجاءة وبدون مقدمات برغم المواقف التي جمعتهما في السابق ولكنها كانت في إطار الصداقة.

شيري عادل :”انا حد خجول”

شيري عادل وطارق صبري

وكشفت الفنانة الشابة عن شخصيتها التي وصفتها بأنها خجولة قائلة :” انا بتكسف اتكلم اصلا ومش عارفة ازاي مبتكسفش وانا بمثل”، مؤكدة أنها لا ترغب في الظهور كثيرا للإعلام إلا إذ كان لديها ما تقوله للجمهور.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة تقدم حاليا مسلسل جروب الدفعة والذي يعرض على قناة “on”، ويتناول حكايات انسانية بين مجموعة من الأصدقاء الذين تخرجوا من الجامعة وأصبح لكل منهما حياة ولكنهما مرتبطين بالصداقة فيما بينهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد