شيخ أزهري بالعمة والقفطان يغني لكوكب الشرق أم كلثوم على الهواء ويثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي

سيدة الغناء العربي كوكب الشرق أم كلثوم، لا يستطيع أحد مهما كان أن ينكر فضلها على الأغنية العربية، حيث أثرت هذه الفنانة الرائعة الفن والغناء العربي بالكثير من الأعمال الفنية الغنائية الرائعة، والتي يتغنى بها الكثير حتى الآن، وهناك بعض المقطوعات لسيدة الغناء العربي أم كلثوم وبعض الموشحات الدينية التي يتغني بها بعض المنشدين، ولكن معظم هذه المقطوعات دينية في مدح النبي صلى الله عليه وسلم.

شيخ أزهري يغني لأم كلثوم

ولكن الشيخ إيهاب يونس أحد المشايخ الذين يعملون بالأزهر الشريف، أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وذلك بعد قيامه على الهواء مباشرة بغناء أغنية (لسة فاكر) لأم كلثوم، وقد قام الشيخ بأدائها وهو يرتدي العمة والفطان، وهذا ما أثار غضب الكثير من المصريين الذين أعربوا عن غضبهم واستيائهم من هذا الشيخ لأنه غنى وهو يرتندي العمة والقفطان.

أما عن تفاصيل الواقعة، فقد طلبت مقدمة برنامج (ست الحسن) الإعلامية شريهان أبو الحسن في حلقة يوم الإثنين الماضي من ضيفها الشيخ إيهاب يونس أن يسمعها أغنية من زمن الفن الجميل، فاستجاب على الفور الشيخ لطلبها، حيث قال لها (حاضر. ممكن أغنية لسّه فاكر للست أم كلثوم”؟ فقالت أبو الحسن: “يا ريت)، وبالفعل قام بالغناء، وبعد انتهاء الأغنية قالت له المذيعة شريهان أبو الحسن (الله يفتح عليك يا عم الشيخ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد