شاهيناز تستعد لألبومها الجديد “سنجل” بعدما قررت خلع الحجاب والظهور بإطلالة جديدة

الفنانة المغمورة شاهيناز، ظهرت ولمع نجمها في مسابقة غنائية تحت اسم “ستار ميكر” والتي كانت تبث على التليفزيون المصري، وكانت من أوائل البرامج الغنائية المختصة بالمسابقات الغنائية عام 2003، واستطاعت حينها الفنانة شاهيناز من إبهار الجميع ثم أطلقت عدة ألبومات وكان أخرها في عام 2006 تحت أسم “جوه قلبي” لها بعد فوزها بالمسابقة واختفت  في عام 2008. 

شاهيناز تخلع الحجاب

شاهيناز تخلع الحجاب

 

وكانت الفنانة الشابة شاهيناز قد التزمت بارتداء الحجاب والبعد عن الساحة الفنية تماما لأسباب شخصية تتعلق بها ودون الإفصاح عنها، وكانت تظهر في إعلانات مدفوعة الأجر بين الحين والأخر بحجابها. 

 

لتظهر الفنانة الشابة شاهيناز بإطلالة جديدة صادمة لكثيرين من متابعيها حيث أعلنت خلعها للحجاب بعد سنوات طويلة من إرتداء الحجاب، فكانت صاحبة أغنية “قولي قولي” الشهيرة قامت بعدة البومات غنائية من إنتاج الشركة المنظمة لمسابقة “ستار ميكر”، ومع خلعها للحجاب قالت الفنانة أنها أيقنت خلال فترة تفكيرها في خلع الحجاب أنه لابد لها من العودة للغناء مرة أخرى وخلع الحجاب والظهور بالشكل الذي اعتاد عليه جمهورها رؤيتها لانها متخصصة في مجال الغناء ودرسته. 

 

وأوضحت أنها تعكف مع عدد من الشعراء والمحلنين للتجهيز لألبومها الجديد وسيكون من إنتاج شركة “مزيكا” وسيكون من المحتمل باسم اغنية “سنجل” على أن تكون تلك الأغنية بداية جديدة للفنانة وسيتم تصويرها في نهاية العام الحالي في فصل الصيف.

 

وكانت الفنانة شاهيناز قد ظهرت بفستان وميك أب جديد وهي بدون حجاب تماما.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد