شاهد بالصور منزل المقرىء المصري الشيخ أشرف بعد أكتمال بناء أثاثها من الطوب

مقرئ مصري من محافظة قنا بصعيد مصر يدعى اشرف والذي ذاع صيته خلال الآونة الاخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن اقدم على تنفيذ اثاث من الطوب لنجله المقبل على الزواج بعد أن ارتفعت أسعار الاثاث بشكلا جنوني في مصر وقد لاقت تلك الفكرة ردود افعال واسعة والذي كانت في صورة اعجاب بالفكرة.

اثاب مبنى من الطوب

وفي تصريحات سابقة للمقرئ المصري والذي اشار إلى أن اقدامه على فكرته تلك جاءت من خلال انخفاض دخله بالمقارنة بأعداد افراد اسرته البلغ عددهم تسعة افراد  مما دفعه إلى قيامه ببناء طابق جديد لاحد أولاده ليزوجه فيه الا أن قلة الدخل دفعته إلى التفكير في الاثاث المبنى وقرر التنفيذ.

ومن خلال ملف الصور سنتعرف على المراحل قبل النهائية للفكرة والتي  تبدو في ظاهرها فكرةً ستبدأ في الانتشار لما لها من مميزات كبيرة تتمثل في توفير التكاليف بالإضافة إلى متانتها الكبيرة الا أن لها عيب واحد فقط وهو صعوبة تغير اماكنها في المستقبل.

يجدر بالذكر أن البلاد قد شهدت مؤخراً حالة من الارتفاعات الكبيرة في أسعار السلع والخدمات ولعلل من ابرزها اسواق الاثاث المنزلي لما تعتمد عليه من خامات مستوردة  حيث ادى ارتفاع  أسعار الدولار الأمريكي إلى تضاعف اسعارها الامر الذي أدى إلى حالة  من الركود في اسواقها، وفيما يلى صوراً للأثاث المبنى من الطوب بمنزل المقرئ المصري في مراحل ما قبل التشطيب النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد