سامح أيمن الصويني ” القصة التي هزت قلوب المصريين” خلال ساعات من وفاة.. والجميع يدعو له بالرحمة ويتمنى الوفاة بنفس الطريقة

تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور شاب يبلغ من العمر 18 عاما اسمة سامح أيمن الصويني يقال إنه توفي أثناء صلاته في وضع السجود، وانتشرت صور الشاب سامح أيمن الصويني عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بكلمات الوادع، تفاجأ المصلون بمسجد في الإبراهيمية محافظة الشرقية، بأحدهم ظل ساجد، فاعتقدوا أنه من شدة الخشوع، وبعد ختم الصلاة، توجهوا إليه، لإخباره بانتهاء الصلاة، فوجدوه ميتا.

موضوعات اخرى قد تهمك:

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

حسنى مبارك ورجال نظامة وعلاقتهم بالنساء..قصص حب وزواج رجال مبارك المتعددة بأموال الشعب.. زكريا عزمي والإعلامية صفاء حجازي.. وسرور وسندس.. ونظيف وزينب.. وعز والعادلي

وقال اقاربه وجيرانه انه كان يحفظ القرآن منذ كان طفلاً، وكان يقضي كل وقته في المسجد أو في أعمال خير، طاعة لله، هو شخص طيب القلب ونقي، وأشار احد اقاربه إلى أن الفقيد كان يتمع بصحة جيدة وجسم رياضي، ولم يشكو يوما من أي شيء، بينما تعاني والدتهما وهي تعمل مدرسة، من صدمة بسبب حزنها على وفاته.

سامح أيمن الصويني

وقال أيضا  إن سامح سمع أذان العصر، خلال تواجده بالدرس الخصوصي، فتوجه للصلاة، وأثناء سجوده، توفي، لافتا إلى أنه فور تلقيهم الخبر هرولت الأسرة للمسجد، ونقلته للمستشفى، والتي أكدت أنه توفي بهبوط حاد بالدورة الدموية، واكد والد الشاب سامح أيمن الصويني إنه يحفظ القرآن الكريم كاملا وأحاديث نبوية كثيرة، واكد جيران سامح أيمن الصويني انه كان له عادة غريبة دائما عندما يتحدث مع احدهم في الهاتف يدعي له ولهم بحسن الخاتمة، وهو ماناله الشاب الصغير الذي توفي وهو ساجد لله في المسجد.

واحتشد الآلاف للمشاركة في الجنازة، وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارا بوفاة سامح وأكدت التحريات أنه فارق الحياة وأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد