زواج عارضة الأزياء التونسية المسلمة ريم السعيدى والإعلامى اللبنانى المسيحى وسام بريدى.. وريم: «إختلاف الأديان ليس عائقاً»

وسام البريدى الإعلامى اللبنانى المعروف نشأت بينة وبين عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدى قصة حب.

وبدأت العلاقة بينهما أثناء حلقات برنامج “Dancing with the stars” وكانت ريم قد صرحت قبل ذلك أن إختلاف الأديان ليس عائق أمام حبهما.

حيث قالت عارضة الأزياء المسلمة ريم السعيدى: “أنا ووسام أعترفنا لبعض بمشاعر الحب والإعجاب في نفس اليوم”.

وأضافت: “وسام شخص حساس للغاية وعميق جداً ولم يجد كلاً منا أدنى مشكلة في الأفصاح للطرف الأخر بحقيقة إعجابة بة”.

وتابعت: “وبسبب التوافق الكبير بيننا الذي وصل إلى شبة تطابق في الأفكار والمبادئ أصبحت أرى وكأنة مرآتي”.

وقالت ريم عن علاقة وسام بعائلتة: “وسام يحب عائلتة جداً ويضحى كثيراً من أجلهم، وهو في تلك الجزئية يشبهنى كثيراً، وأصبحت أعتقد إنة بات يفهمنى من نظرة العين”.

وعن الجمال الظاهرى علقت ريم قائلة: “وسام رجل وسيم وجميل للغاية وأنا أيضاً أمتلك الجمال ولكن ليس هذا هو السبب الأساسى لحبنا لبعض بل هو الجوهر والتوافق الكبير بيننا”.

وعن رأى ريم في طريقة معاملة وسام لها وطريقة تعاملة مع الناس بشكل عام قالت: “لمست في معاملة وسام لى معنى المعاملة الراقية والمحترمة وهذا أيضاً يظهر في تعاملة مع الناس بشكل عام، وهو شخص عميق ويحب ذكائى لأنة يعشق المرأة الذكية، وكلاً منا محظوظ كثيراً بالأخر”.

 

وتقول ريم عن إختلاف الجنسية والدين بينها وبين وسام البريدى: “إختلاف الدين أو الجنسية ليس عائق لأن الحب هو كل شيءفي تلك العلاقة واللهُ عز محبة”.

ولفتت ريم السعيدى النظر حول تواجد الشموع التي ستطغى على حفل زفافهما البسيط الذي سيجمع العائلة والأصدقاء المقربين.

ومن الجدير بالذكر أن وسام بريدى وجة في حفل الزفاف كلمة لزوجتة ريم السعيدى قبل أن يقوم بتقطيع قالب الحلوى.

وجاء في كلمة وسام: “ما يجمعه الله بالحب لا يمكن أن يفرقه انسان، وانت هدية من الملاك الذي اشكره لأنه أيضاً اشبيني اليوم”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. يهودي مسيحي مسلم يقول

    نحنا المسلمين اذا بدنا نمنع المسيحي يتزوج مسلمة ياريت ما نتزوج مسيحيات
    انتا داعشي hashim

  2. يهودي مسيحي مسلم يقول

    اسمع يا hashim
    انا مسلم سني وما عندي مانع وما عندي مانع تتزوج يهودي نحنا المسلمين صرنا متطرفين صار هم كل واحد فينا انو نبعد عن المسيحي واليهودي
    اذا كان بدك تمنع وتحلل ياريت نحنا المسلمين ما نتزوج مسيحيات ونزلهم على ديننا وبلاش حكي زيادة ما الو معنى روح ادخل بتنظيم الدولة الاسلامية احسن الك

  3. hashim يقول

    هذه واحدة من علامات الساعه ذكر في القرآن او يحرم زواج المسلمة من المسيحي لكن في هذا الزمن كل من هب يحلل الاسلام علي هواه ومزاجه هذا يعتبر زنا مغنن ليس بزواج شرعي . لكن اذا نظرنا في الواقع اشك بانها مسلمه والدليل ظاهر لم تعرف شئ عن الاسلام . افيقو هذه فتنة غدآ سيسمح بدخول المسيحي واليهودي الي مكة والمدينة . كل شئ جائز

    1. يهودي مسيحي مسلم يقول

      انتا شخص متشدد