ريهام سعيد تكشف عن طفلها الخامس على الهواء مباشرة وعقوبة وقفها بسبب “الخيانة الزوجية” (فيديو)

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن طفلها الخامس من زوجها الثاني على الهواء مباشرة، كما أنها تحدثت عن سبب وقفها ووقف برنامجها بسبب “الخيانة الزوجية”، حيث تم وقف البرنامج لمدة اسبوعين بسبب “الخيانة الزوجية”، فوضحت ريهام سعيد الأسباب من خلال ذا الفيديو.

وتحدثت ريهام سعيد عن حملها في طفلها الخامس كاشفة عنه أمام الناس حيث قالت:

لدي ولدان من زوجي الأول، واثنان آخران هما أولاد زوجي من زوجته الأولى، وأعتبر هذا هو ابني الخامس الذي أنتظره، بالرغم من نفي الخبر أكثر من مرة

وعن حقلة “الخيانة الزوجية” التي تسببت في وقف البرنامج، كشفت ريهام عن تفاصيل وقفها من المجلس الأعلى للإعلام.

“الخيانة الزوجية” وراء وقف برنامج ريهام سعيد اسبوعين

استنكرت ريهام بشدة قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف برنامجها اسبوعين بسبب حلقة “الخيانة الزوجية”، وعللت بذلك أنه جاء بعد عرض حلقة عن تأهيل بعض الشباب بعد علاجهم من الإدمان وضرورة دمجهم في المجتمع، وذكرت انها احترمت القرار ولكنها لا تجد سبب وافي للوقف.

وذكرت من خلال برنامجها “صبايا الخير” أن المجلس الأعلى للإعلام لم يحقق معها ليعرف دوافعها لعرض حلقة بها محتوى كالذي عرضته عن “الخيانة الزوجية”، حيث أشارت أنها كانت تسعى من خلال الحلقة إلى التأكيد على منع تزويج الفتيات الصغار في سن مبكر.

كما طالبت ريهام المجلس الأعلى بعقاب أي مذيع أو مذيعة يقدم محتوى يختلف عن ما يرغب فيه المجلس الأعلى للإعلام، مؤكدة أنها أكثر مذيعة تم وقفها في مصر.

شاهد فيديو.. ريهام سعيد وطفلها و”الخيانة الزوجية”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مينا يقول

    ريهام سعيد ست محترمه وانا بحترم هذه الشخصيه دي جدا جدا