رد فعل “إيمي سمير غانم” الجريء على هجوم “غادة عبدالرازق” على لفظ أحمد الفيشاوي الخارج

مازالت تداعيات أزمة الفنان “أحمد الفيشاوي”، بعد تلفظه بلفظ خارج، خلال افتتاح مهرجان الجونة، في حضور العديد من وسائل الإعلام، التي تغطيه، وفي حضور كوكبة من الفنانين والفنانات، الذين شن الكثير منهم، هجوماً لاذعاً عليه، ما وصفه الكثير بأنه عكر صفو الأجواء الاحتفالية والمثالية للمهرجان.

وكان أبرز التعليقات المنددة باللفظ الخارج للفنان “أحمد الفيشاوي”، هو تعليق الفنانة “غادة عبدالرازق”، والتي وجهت فيه كلاماً جارحاً له، قائلة: “برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة.. وجهة مشرفة لمصر.. هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة.. يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل”.

رد فعل إيمي سمير غانم الجريء على منشور غادة عبدالرازق

وفي سياق متصل، كان للفنانة “إيمي سمير غانم”، رد فعل جريء غير مباشر على منشور غادة عبدالرازق، على مواقع تبادل الصور “انستجرام”، التي هاجمت فيه “أحمد الفيشاوي”، وذلك عندما منحت منشور تعليق غادة عبد الرازق الجارح في حق الفيشاوي،  علامة إعجاب، الأمر الذي يدل على أنها غير مؤيدة إطلاقاً لتصرفه الذي وُصف بالغير لائق في مهرجان الجونة.

وكات لإعجاب الفنانة “إيمي سمير غانم”، التعليقات الأكبر من قبل المتابعين والمعجبين لنشور غادة عبدالرازق، بعدما لفت اعجاب “إيمي”، أنظارهم، خاصةً وأنها عبرت عن رأيها بشكل صريح دون وضعها في الاعتبار أن أحمد الفيشاوي من الممكن أن ينزعج منها بسبب اعجابها لمنشور في هجوم كبير عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد