تعرف على ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى من “رامز في الشلال”

اليوم الإثنين وهو أول أيام شهر رمضان الكريم والذي سوف يتم عرض فيه أول أولي حلقات برنامج “رامز في الشلال” والذي يقدمه الفنان رامز جلال وكعادته رامز يقدم كل ما هو جديد في برامج المقالب الذي لم يخطر على بال على احد أن هذا من الممكن أن يكون مقلب.

وينتظر المشاهدين بفارغ صبر لمعرفة من هو النجم ضيف أولى حلقات برنامج “رامز في الشلال”، وقد كشفت مصادر أن الفنانة دنيا سمير غانم سوف تكون هي أول ضيفة في أول الحلقات، وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي تقع فيها دنيا سمير غانم ضحية في برنامج مقالب من هذا النوع.

ومن الجدير بالذكر أن فكرة البرنامج تدور حول أن يقوم الضيف باستقلال قارب في بالي، ولكن نتيجة لتدفق المياه وبعض المؤثرات والمعرقلات التي يضعها البرنامج يتم العصف بالضيف، ويكون عليه أن ينجو بنفسه ليصل إلى الجزيرة، وعندما يصل إلى الجزيرة وقد استنفذ كل قواه يخرج له رامز جلال على هيئة غوريلا ثم يقوم بالكشف عن شخصيته الحقيقية للضيف ونتظر رد فعل دنيا اليوم على مقلب رامز، وكما عودنا الفنان رامز جلال سوف يظهر بشكل جديد حيث قام رامز بتغيير لون شعره إلى اللون الأشقر الفاتح.

ويعتبر برنامج رامز جلال شيءأساسي في رمضان كل عام وينتظره المشاهدين بفارغ صبر، ورغم ما قيل عن انه مفبرك وان رامز يقوم بفبركة البرنامج ألا انه يحقق نسبة مشاهدة عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد