أحد القائمين على برنامج الفنان رامز جلال يكشف أول 4 فنانين ضحايا رامز ومنهم 3 أول مرة يكونوا ضحاياه

باقي أيام قليلة ويقترب شهر رمضان المبارك علينا شهر الخيرات، والذي يكثر فيه المسلسلات الرمضانية والبرامج المضحكة والمقالب، والتي يتسابق الفنانين للحصول على أعلى المشاهدات خلال هذا الشهر الكريم، ومن أهمها برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، والذي تسأل الكثير حول فكرة البرنامج الجديد.

الفنان رامز جلال

الفنان رامز جلال

تسريب أخبار عن برنامج الفنان رامز جلال

وفي وقت سابق تم تسريب بعض الأخبار عن فكرة البرنامج الذي سوف يقوم الفنان رامز جلال بعمل مقالب في زملائه بالوسط الفني، والذي ينتظره الجمهور عرضه في شهر رمضان القادم 2017، وفد تم إزاحة النقاب عن بعض ضحاياه المتوقعين حضورهم في الحلقات الأولى من برنامجه.

رامز جلال
رامز جلال

تصوير برنامج رامز جلال

وقد كشف مصدر من القائمين على البرنامج أن فكرة برنامج المقالب للفنان رامز جلال، والذي قيل عنه أنه تم تصويره في نفق تحت الأرض أقيم مخصوص لعمل برنامج المقالب، وأن الفنان رامز جلال سوف يقوم بشخصية عفريت أو “شبح” يظهر من تحت الأرض ليرعب الضيف.

وقد نشر بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان رامز جلال وهو في نفق، ومن المتوقع أن برنامج رامز جلال سوف يحمل اسم “رامز تحت الأرض”.

رامز جلال تحت الأرض
رامز جلال تحت الأرض

الفنانين والفنانات ضحايا رامز جلال

والجدير بالذكر أن تم تسريب بعض أسماء النجوم والمشاهير ضحايا رامز جلال في أول حلقات البرنامج، وهم منة شلبي وخالد النبوي ويوسف الشريف وياسمين عبد العزيز وروجينا،  وأكد مصدر ببرنامج رامز جلال أن سبب وجود الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي في المقلب هذا العام، هو بسبب وجودهم في نفس المكان الذي يصور فيه رامز جلال مقلبه الجديد، لتصويرهم مسلسل “واحة الغروب” في منطقة واحة سيوة.

رامز جلال تحت الأرض
رامز جلال تحت الأرض

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بالتوفيق يا رامز