أحداث رامز تحت الأرض حلقة محمود كهربا الحلقة 3 مؤمن زكريا ومحمود كهربا

رامز تحت الارض الحلقة 3 برنامج رامز تحت الأرض هو برنامج مقالب يقدمه الفنان رامز جلال، يتم عرض برنامج مقالب كل عام في شهر رمضان الكريم، ولكن يختلف اسم البرنامج في إطار فكرة المقلب الذي يقدمه رامز جلال.

برنامج رامز تحت الارض

رامز تحت الارض الحلقة3

رامز تحت الارض الحلقة الأولى الفنانة فيفي عبده:

حلت الفنان فيفي عبده ضيفة على برنامج رامز تحت الأرض في أول حلقات موسم رمضان 2017، وكان رد فعل الفنانة فيفي عبده أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لكثرة الشتائم التي انهالت على الفنان رامز جلال، عندما اكتشفت أنه مقلب ثم انهالت علية بالضرب وبعدى ذلك قامت بشكر الله ساجدة واعتمدت فكرة البرنامج على وجود الإعلامي نيشان، وهو الذي يقوم بمقابل الضيف لكي يقوم بتسجيل حلقة البرنامج في الصحراء، نيشان يزعم تصوير برنامج يحمل اسم”واحة الصحراء”، ثم بعد ذلك يقوم بطلب أن يتم تصوير بريمو البرنامج في منتصف الصحراء، ويقوم باستدراج الضيف إلى مكان المقلب، وبعد ذلك يكتشف سائق السيارة أنها لا يوجد بها فرامل وتسير السيارة بسرعة كبيرة وتغوص في رمال متحركة مصطنعة من فريق عمل البرنامج، ثم بعد ذلك تظهر سحلية كبيرة تهاجم الضيف ويظهر رامز من السحلية ليفاجأ الضيف أنه مقلب.

رامز تحت الارض فيفي عبدة
رامز تحت الارض الحلقة1

رامز تحت الارض الحلقة 2 حلقة محمود كهربا ومؤمن زكريا:

استضاف الفنان رامز لاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا ومؤمن زكريا، ومن أبرز الأحداث التي شاهدتها الحلقة الثانية من برنامج رامز تحت الأرض، انفعال اللاعب كهربا بعد أن اكتشف أنه مقلب رامز جلال، حيث كانت ردة فعل كهربا مختلفة عن ردة فعل اللاعب مؤمن زكريا، مؤمن زكريا تقبل المقلب على عكس كهربا تعتدي على رامز بالضرب.

برنامج رامز تحت الارض الحلقة 3:

برنامج رامز تحت الارض
رامز تحت الارض حلقة مؤمن زكريا وكهربا

يستضيف رامز جلال في برنامج رامز تحت الأرض مجموعة كبيرة من المع النجوم الكبار في هذا الموسم وعلى رأسهم الفنان الهندي شار وخان.

*محمود حميدة، نادية الجندي.

*مي عمر، رانيا يوسف.

*فيفي عبده،علا رامى.

*نسرين أمين، ناهد السباعي.

*سهير ذكى، نيلي كريم.

*فايز السعيد، فاتن شداد.

*أحمد ماهر، ظافر عابد.

*إيناس الدغيدي، أحمد فتحي.

والإعلامية ريهام سعيد.

* نجوم الساحرة المستديرة حارس المرمى الكبير عصام الحضري،اللاعب رمضان صبحي.

*محمود كهربا،مؤمن زكريا.

*من نجوم الغناء:الشاب خالد، وائل كفوري، محمود الليثى.

في الحلقة الثالثة من برنامج رامز تحت الارض المتوقع ظهور الفنانة “نسرين أمين”.وسوف نتابع معكم احداث الحلقة3 بعد اذاعتها على قناة mbc مصر في تمام الساعة السابعة.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد