«تاتو علا غانم وقُبلة روجينا».. 8 فنانات أحرجهن برنامج «رامز بيلعب بالنار»

أثار برنامج “رامز بيلعب بالنار” الذي يقدمه رامز جلال جدلا واسعها  ومع ذلك حقق برنامج رامز بيلعب بالنار اعلى نسبة مشاهدة ومازالت الإشاعات عليه أكثر وقد لفتت ردود أفغال  الفنانين استغرابهم ومن أكثر الفنانين الذي كان لهم ردود أفعال أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

علا غانم :

عندما ظهرت علا غانم في احدي حلقات رامز بيلعب بالنار وعند اشتعال النيران قامت علا بإطفاء النار بزجاجات المياه ألا أن النار تزايدت وأصيب بحاله هيستيرية ولكن ما أثار الجدل تاتو علا غانم والذي ظهر في احدي لقطات البرنامج على ظهرها وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي والذين انتقدوها بشده.

لقاء الخميسي :

ألفاظ لقاء أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قالت أول ما اكتشفت المقلب ر”ربنا ياخدك يا رامز” وتبعتها العديد من الألفاظ البذيئة والاعتداء على رامز بعنف.

مريهان حسين :

حيث مرت مريهان حسين بلحظات صعبة وحاله أغماء وحالة انهيار تام حتى بعد أن كشف رامز عن المقلب وحاول أن يمسك بها فردت له “انت بتمسكني كده؟ انت مجنون؟” وهذا ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الفيديو.

اشرف زكي وروجينا :

ونفس المقلب مع روجينا  وزوجها نقيب الممثلين والتي أصيبت بانهيار عصبي وحاول اشرف زكي بالتخفيف عنها وتهدئتها وبعد أن كشف لهما رامز المقلب ألا أنها ظلت منهارة وقام رامز بتقبيل روجينا قبلة عفوية وهذه القبلة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن زوجها كان معها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    البرنامج مستفز وبايخ ولا يراعى المشاعر