خمس أزواج في حياة «حنان ترك»…منهم المنتحر ومنهم الإخواني

حنان ترك من أكثر ممثلات جيلها لها شعبيه كبيره جداً نظرا لاحترامها لجمهورها واعمالها الناجحة التي لا غبار عليها وقد قامت بدور البطوله امام أكبر الفنانين ولكن لا نعرف الكثير عن حياتها الخاصة فهي قد تزوجت خمس مرات ومن خلال هذا المقال سنتعرف على ازواجها الخمسة وسبب انفصالها عن كل زوج.

  1. ايمن السويدي : 

وكان ايمن هو أول زوج لحنان ترك فهي كانت متزوجة منه عرفيا والذي مات في حادثة انتحار عام 2003 فهو كان زوج الفنانه زكري وقد قتلها ثم قتل نفسه ولم يدم هذا الزواج طويلا هو شهر واحد فقط لذلك تكتمت عليه حنان ترك ولكن السويدي قام بنشر وثيقه الزواج في الجرائد.

2. المخرج هادي الباجوري : 

بعد انفصالها عن السويدي ارتبطت سريعا بالمخرج هادي الباجوري وتم الزواج سريعا وتم أيضاً الطلاق سريعا وهذا ادهش جمهورها بشدة.

3.خالد خطاب : 

وهنا كان الامر مختلف فقد قامت حنان ترك بعمل فرح كبير وحضره عدد كبير من نجوم الفن واحياه نخبه من نجوم الغناء وقامت بانجاب يوسف وادم ولكن لم تدم الحياه السعيدة كثيره بينهم وحصلت بينهما خلافات كبيره وصلت الي حد الطلاق ثلاث مرات.

4. محمد يحيي: 

وهو رجل الاعمال محمد يحيي تم الزواج بعد انفصالها عن خالد خطاب تزوجت محمد يحيي ولم يدم الزواج الا شهور معدودة وتم الطلاق وقد رزقت منه بطفلها محمد.

5. محمود مالك : 

وهو رجل الاعمال محمود مالك شقيق القيادي الاخواني حسن مالك وقد تزوجته سرا لمدة عام ونصف وسافرت الي امريكا لتنجب ابنتها مريم والي الآن مستمرا هذا الزواج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد