حلقات مسلسل ” سابع جار ” على قنوات سي بي سي – مواعيد عرض واعادة الحلقة 46 على CBC Drama

يدور مسلسل سابع جار حول عمارة سكنية، يقطنها العديد من السكان، لكل منزل بتلك العمارة مشكلة تختلف كثيرًا عن البقية، استطاع المؤلف أن يجمع العديد من المشاكل التي تدور في المجتمع من خلال تلك العمارة، في المشاكل التي تم حصرها في ذلك المسلسل ما هي إلا انعكاسًا طبيعيًا لما يحدث خلال الواقع الآن.

أبطال مسلسل سابع جار

شارك في مسلسل سابع جار العديد من ألمع النجوم على الساحة الفنية الآن، فقد شاركت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز الوجوه الشابة رحمة حسن وهاني عادل، والعديد من الوجوه الواعدة القادمة بقوة، وكذلك الفنانة هيدي كرم، والفنانة الكبيرة شيرين، مع الممثل القدير أسامة عباس.

Sab3 Gar
أبطال مسلسل سابع جار

ملخص الحلقة 46 من مسلسل “سابع جار”

تبدأ الحلقة بسفر طارق مع صديقته، ولكنه لم يقوم بإخبار نهى عن هذا السفر، والتي ظلت طوال الليل في حيرة من أمرها، وعندما أتى الصباح اتصلت به، ولكن لم يخبرها بالحقيقة، وأكد على أنه مع صديقه حسن.

أما شريف والذي كان يتحدث مع هبه عبر تطبيق الواتس آب، كي يقنعها بأن تأتي إلى شقته، في الوقت الذي كان تامر يقنعها بنفس الشيء، ولكنها اختارت الذهاب مع شريف، وبعدها تتحدث مع هالة أنها في حالة كبيرة من الحيرة بين تامر وشريف.

ومن ناحية أخرى تقوم كريمة وسيادة اللواء بتغيير كافة ديكورات الشقة، وبعدها سنجد أن كريمة تتحدث مع ابن اللواء كي تطلب منه إحضار أولاده كي يراهم والده، وتتحسن حالته النفسية.

أما مجدي فهو مختبئ عند أخته، التي تقطن في إحدى الأماكن الشعبية، وبعدها سيتصل بابنته كي تقوم بإحضار بعض الأموال له في منزل عمتهم، وعندما يذهبون إليه يأخذون معهم بعض المأكولات، ولكنه سرعان ما يقوم بإخبائها كي لا تراها أخته.

شاهد مسلسل سابع جار على CBC Drama

تستطيعون مشاهدة مسلسل سابع جار على قناة CBC Drama عبر التردد: 11488 معامل الخطأ:3/4 عبر القمر الصناعي نايل سات، في الاوقات التالية:-

العرض موعد مسلسل سابع جار على قناة cbc موعد مسلسل سابع جار على قناة cbc دراما
العرض الاول     19:00 (السابعة  مساءاً ).  22:00 (العاشرة  ليلاً  )
الإعادة الأولى  2:00 (الثانية  بعد منتصف الليل ). 6:00 (السادسة  صباحاً )
الإعادة الثانية   11:00 (الحادية عشر صباحاً  ).  15:00 (الثالثة بعد الظهر )
مسلسل سابع جار
مسلسل سابع جار
Sab3 Gar
Sab3 Gar

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد