حقيقة عودة الفنانة المعتزلة زوجة الفنان (شريف منير) للتمثيل مرة أخرى

الفنان الكبير (شريف منير) يعتبر من أشهر الفنانين في السنوات العشر الأخيرة في مصر، وقد شارك هذا الفنان الكبير في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو الناجحة ولعل أهم أعماله السينمائية (سهر الليالي وزواج بقرار جمهوري وشورت وفانلة وكاب والتوربيني) ومن أهم أعماله الدرامية (الصفعة وذئاب الجبل).

هذا وقد تزوج الفنان (شريف منير) من الفنانة المعتزلة (لورا)، والتي أعلنت فور زواجها من الفنان شريف منير اعتزالها الفن نهائيا، وكانت هذه الفنانة شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية منها (البطل وأرض الخوف وسوق المتعة)، وظلت هذه الفنانة بعيدة عن الكاميرات لفترة كبيرة جدا.

ولكن في الفترة الأخيرة وخلال شهر رمضان الحالي ظهرت هذه الفنانة المعتزلة مرتين متتالتين أمام الكاميرات وأمام الجميع، المرة الأولى في إفطار لها وأسرتها مع زوجها في بداية شهر رمضان، والمرة الثانية كانت بالأمس عندما حضرت حفل تكريم  الفنان (شريف منير) بدار الأوبرا المصرية.

وبسبب هذا الظهور المتكرر تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن احتمالية عودة الفنانة (لورا) للتمثيل مرة أخرى  بعد هذا الغياب الطويل، ولكن من جانبها نفت الفنانة (لورا) هذا الخبر وأكدت أنها لا تفكر أبدا في هذا الأمر نهائيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد