حقيقة شائعة تسريب الحلقة الاولى من برنامج “رامز تحت الأرض” رمضان 2017

انتشتر الكثير من الأخبار والشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تشير إلى تسريب الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الأرض”، والذي يقدمه الإعلامي الكوميدي الشهير رامز جلال، وبدأ الكثير من رواد التواصل الإجتماعي ينشرون الروابط واللينكات التي يزعمون بانها تشير إلى رابط الحلقة الاولى من برنامج رامز تحت الأرض.

إلا أن كل اللينكات والروابط التي نشرها مستخدموا التواصل الإجتماعي ورواد مواقع فيسبوك وتويتر لم تنتهي إلى الحلقة الأولى بالفعل من البرنامج، وإنما هي عبارة عن روابط ترويجية فقط والغرض منها جمع الكثير من المشاهدات والزيارات على حساب المستخدم البسيط.

حقيقة تسريب الحلقة الأولى من برنامج رامز نحت الأرض

ولم ترد الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال حتى الآن على تلك الشائعات الغير صحيحة والتي تشير إلى ترسيب الحلقة الأولى، بالإضافة إلى عدم تعليق الإعلامي الكوميدي الشهير رامز جلال مقدم البرنامج على تلك الشائعات المغرضة على الإطلاق.

واما عن سبب بكاء الإعلامي رامز جلال أمس الجمعة الموافق 26/5/2017 على الهواء مباشرة أثناء استضافته مع الإعلامي الشهير شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة MBC مصر، فكان بسبب فتح الحديث عن الحادث الإرهابي الذي حدث امس الجمعة بالمنيا، وراح ضحيته عشرات الأبرياء من المواطنين المصريين العزل.

ومن المفترض أن تقوم قناة MBC مصر اليوم السبت بإذاعة الحلقة الاولى من برنامج رامز تحت الأرض، والذي يعتبر واحدا من أخطر وأكثر البرامج تشويقا التي قدمها الإعلامي الكوميدي رامز جلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد