حقيقة زواج «دنيا عبد العزيز» من فاروق الفيشاوي ورأيها في الحجاب وحقائق مثيرة في حياتها

حب الفن ينشأ في قلوب بعض الفنانين منذ طفولتهم بدون سبب، وتكون الموهبة ظاهرة بهم منذ صغر السن وبالطبع تصبح هذه الموهبة بحاجة إلى تبنيها وتوجيها للخطوات الأولى في عالم الفن ووضع قدمها على أول سلم الشهرة، وهكذا كانت تتمتع الفنانة “دنيا عبد العزيز” بتلك المواهب الرائعة بالنسبة لطفلة، فمنذ نعومة أظافرها ولديها القدرة على تقليد أصوات وأدوار الفنانين كما أنها كانت تغنى، وشهد لها المخرج “عاطف سالم” بموهبتها الفذة.

 

حقائق مثيرة في حياة دينا عبد العزيز

 

 

كان أول ظهور لها على شاشة التلفزيون في عمر العاشرة وكان ذلك من خلال فيلم من بطولة الفنان القدير “محمود حميدة”، وسنقدم لكم بعض التفاصيل الخاصة بحياة الفنانة “دنيا عبد العزيز” عبر موقعنا المتميز موقع “نجوم مصرية” وكيف أستطاعت رغم صغر سنها أن تصبح نجمة كما وما هو رأيها بالحجاب وما حقيقة زواجها من الفنان القدير فاروق الفيشاوي تابعونا.

 

بداية دنيا عبد العزيز ودور دلال عبد العزيز في حياتها

 

قضت طفولتها في الكويت وولدت في 1 نوفمبر من عام 1982خريجة معهد السينما قسم إخراج بتقدير دراسى مرتفع “جيد جداً”، الفنانة “دلال عبد العزيز” كانت من المأثرين في حياة “دنيا عبد العزيز” فلعبت دور كبير في إظهار النجمة في سماء ومجال الفن، يرجع ذلك إلى علاقة الفنانة”دلال” القوية بوالدة “دنيا” فرشحتها في أن تلعب دور في فيلم “صراع زوجات” وتمكنت الفنانة “دلال” من الحصول على موافقة والدتها وبالفعل بدأت الفنانة الشابة في التردد على الأستوديو للتصوير.

 

وصل حب الفنانة “دلال عبد العزيز” للفنانة “دنيا عبد العزيز” إلى أنها أتخذت نفسها أسمها لابنتها “دنيا سمير غانم” وذلك كما صرحت بنفسها الفنانة”دنيا عبد العزيز” لتأكد مدى الحب الذي بين الأسرتين.

 

موقفها مع الحجاب

في إحدى اللقاءت الخاصة بها سُلت عن دورها في مسلسل “ونونس” بطولة الفنان القدير ” يحيى الفخرانى” والتي أدت فيه دور محورى مهم قامت بدور داعية ولكن تأخد الدعوة كغطاء عما ما في نفسها من رغبة لجنى المال فقط، فصرحت أنها تحترم وتحب الحجاب كما تتمنى أن يرزقها الله إيه لأنه مذكور في القرآن ولكنها لاتحب النقاب.

شائعة زواجها من فاروق الفيشاوي

تعرضت لشائعات وأقربها أنها متزوجة من الفنان” فاروق الفيشاوى” ولكنها نفت ذلك مطلقاً وأكد أن العلاقة هى صداقة مقربة ليس إلا وأن فاروق هو بمثابة أب وأخ كبير.

برعت في بدايتها في فيلم “أمير الظلام” مع الزعيم “عادل إمام” وتوالت الأعمال بعد ذلك مثل “كلم ماما” “عجميستا”  “كابتن هيما” “الفرقة 16 إجرام” “حالة حب”، وأشتركت في أعمال درامية مثل “فارس بلا جواد” “ظل الرئيس” وفرحت وتقدر دورها في مسلسل ” الأسطورة” مع الفنان “محمد رمضان”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد