حقيقة زواج أم كلثوم من مستشار بالقضاء وإنجابها ثلاثة أولاد سرا

كوكب الشرق سيدة الغناء العربي الفنانة الكبيرة (أم كلثوم)، تعتبر علامة بارزة في تاريخ الغناء العربي وليس في مصر فقط بل في جميع أنحاء الوطن العربي، هذه الفنانة الكبيرة التي تمتعت بشعبية كبيرة لا مثيل لها في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن هناك الكثير من الأسرار التي تتعلق بحياة الفنانة الكبيرة (أم كلثوم) لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن، وكثيرا ما تثير هذه الأسرار جدلا كبيرا في الشارع المصري.

حقيقة زواج أم كلثوم من أحد القضاة

هذا وقد أثار تسجيلا صوتيا للكتاب الراحل (محفوظ عبد الرحمن) عن زواج السيدة (ام كلثوم) من مستشار بالقضاء المصري جدلا كبيرا في الشارع المصري، حيث أكد هذا التسجيل أن سيدة الغناء العربي تزوجت سرا من مستشار يدعة (وجدان)، وقد أنجبت منه 3 أبناء من بينهم فتاة تدعى (سعدية).

وبمجرد تدأول هذا الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، سارعت أسرة الفنانة الراحلة بكشف حقيقة هذا الخبر، حيث أكدت حفيدة أم كلثوم وبالتحديد ابنة شقيقها والتي تدعى (بثينة محمد كامل) والتي عاشت فترة طويلة مع الراحلة قبل وفاتها، أن كل ما نشر عن زواج أم كلثوم سرا غير صحيح بالمرة، وأكدت أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة علنا من الطبيب الخاص بها (حسن السيد الحفناوي).

كما أكدت أن (سعدية) التي تحدث عنها محفوظ عبد الرحمن وأكد أنها بنتها، هى ابنة شقيقتها وكانت تعيش معها أيضا، وكانت أم كلثوم تعاملها كابنتها، وبعد ذلك تزوجت سعدية وذهبت إلى بيت زوجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد