حالة من الحزن تسيطر على الفنان سليمان عيد بعد وفاة أقرب الناس اليه

وسط حالة من الحزن الشديد أعلن الفنان الكوميدي سليمان عيد منذ قليل خبر وفاة أقرب الناس اليه وهو شقيقه الأكبر الشيخ خليفة بعد صراع مع المرض وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام  .

حالة من الحزن تسيطر على الفنان سليمان عيد بعد وفاة أقرب الناس اليه

وفاة الشقيق الأكبر للفنان سليمان عيد بالقاهرة.

وحرص الفنان  سليمان عيد  الدعاء لشقيقه  الراحل بالرحمة والمغفرة مطالبا من متابعيية الدعاء له وان يصبر أفراد عائلته  والثبات عند السؤال  حيث أعلن  انه سيتلقى العزاء بعد صلاة المغرب غداً الأحد الموافق 15- 10- 2017  بمسجد خالد بن الوليد بميدان الكيتكات قائلا انا لله وانا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله أخى الأكبر الشيخ خليفة، نسألكم الدعاء”.

وانهالت الكثير من التعليقات  والدعاء من قبل جمهور ومحبي الفنان الكوميدي  سليمان عيد داعين من الله أن يتغمده برحمته ويغفر له ويدخله فسيح جناته  وكان سليمان عيد قدم الكثير من الأعمال الكوميدية  الناجحة التي لفتت انظار الجماهير اليه لخفة ظله واداءه الكوميدي المميز.

ويذكر أن سليمان عيد بدأ حياته الفنية في أواخر ثمانينات القرن العشرين لدية ابن عبد الرحمن  أخذ موهبة والده  الفنية ولكن في مجال أخر وهو الموسيقى والغناء شارك سليمان عيد بالفترة الأخيرة في مسلسلين دراميين وهما  الأول  مسلسل اللهم اني صائم مع الفنان مصطفي شعبان، والثاني مع عمرو عرفة، والمخرج محمد إمام وجسد من خلالهما شخصيتين مختلفتين أحدهما كوميدي، والآخر تراجيدي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد