ثلاث شائعات جعلت الفنانة “إيمان الطوخي” تقرر الاعتزال، وصورتها بعد غياب عدة سنوات

الممثلة والمغنية المصرية “إيمان الطوخي” تكون ابنة الفنان “محمد الطوخي” وليست ابنة المنشد الديني “محمد الطوخي”، تبلغ من العمر تسعة وخمسون عاماً، تخرجت من كلية الإعلام بقسم الإذاعة والتليفزيون وذلك في عام 1980، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1982 وقدمت منذ دخولها عالم الفن العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو من أفلام ومسلسلات مثل (بوابة الحلواني – ألف ليلة وليلة – رحلة فطوطة السحرية – جمال الدين الأفغاني – الحكم آخر جلسة – تحت ظلال السيوف – دماء على الأسفلت – بيت الكوامل) وغيرهم الكثير.

قررت الممثلة إيمان بالاعتزال عن الأعمال الفنية وذلك في عام 2002 ولكنها عادت مرة أخرى عن تلك القرار بعد إقناع كثير من أصدقائها الفنانين بعودتها ولكنها لم تستمر ولم تبق كثيراً حتى قررت الاعتزال تماماً عن الفن في عام 2003.

يذكر بأن قدمت الفنانة إيمان عشرات الأغاني المشهورة مثل (يا عيون يا مغرباني – النظرة الأولي) وثلاثون أعمال فنية من أفلام ومسلسلات وأيضاً تعلق الأطفال بها كثيراً بعدما قدمت المسلسل (كوكي كاك) وما زال تلك المسلسل عالق في أذهان الأطفال إلى الآن.

احتفلت الفنانة إيمان بعيد ميلادها التاسع والخمسون ولكن في منزلها بعيداً عن الأضواء والوسط الفني الذي قررت الاعتزال منه وبالرغم من ابتعادها تماماً عن الفن إلا أنها ما زالت عالقة في أذهان الكثير وما زالت ملامحها الجميلة كما هي.

ثلاث شائعات دارت حول الفنانة “إيمان الطوخي” كانت سبب اعتزالها:

كما انتشرت شائعات بالآونة الأخيرة أقواهم بأن الفنانة إيمان كانت متزوجة سراً من الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” ولكن هذا الأمر لم يؤكده أحد ولا ينفه أحد ونفته الفنانة جملة وتفصيلاً مؤكدة بأنها لم تر الرئيس مبارك سوي مرة واحدة فقط وكانت تلك المرة باحتفالات أكتوبر عام 1997.

والشائعة الثانية بأن سبب اعتزالها للفن تماماً بعد أكثر من عشرون عاماً به وبعد نجاحاتها المتتالية كان سبب تلك الاعتزال ليس كما ذكرت بأن الفنانين الجدد أساءوا للفنانين الحقيقيين وتحدث “سمير فراج” عن اعتزالها الحقيقي وهو رفض التليفزيون المصري بعرض مسلسلها الناجح وهو (جمال الدين الأفغاني) أو أي عمل آخر لها.

والشائعة الثالثة هي مؤامرة “سوزان مبارك” باتفاقها مع الإعلامي “صفوت الشريف” بعدم عرض أعمالها لأنها شعرت بأنها سوف تأخذ زوجها مبارك منها.

لم تتحمل الفنانة تلك الشائعات لذلك قررت الابتعاد تماماً عن الأضواء إلى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد