تفاصيل وحقيقة ما اشيع عن قيام شركة فودافون مصر بعمل مساج لموظفيها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس بنشر صور من خلال شركة “ريتشارج المتخصصة في المساج” من داخل إحدى فروع شركة فودافون ايجيبت بالإسكندرية. ويظهر في الصور قيام التابعين لشركة ريتشارج للمساج بعمل تدليك لموظفي خدمة العملاء بفرع فودافون بالإسكندرية أثناء قيامهم بأعمالهم المكتبية، وذلك لتخفيف الضغط النفسي للعاملين وللحفاظ على نشاطهم أثناء تأدية العمل.

ومالا يعرفه الكثيرون أن ذلك التعاون بالفعل قد تم بين الطرفين ولكنه ليس في تلك الأيام بل نشرت الصور على ثفحة شركة ريتشارج في 27/8/2017، ولكنه ربما استثير الموضوع نظراً الأوضاع الراهنة بخصوص خفض قيمة كروت الشحن.

أيضا الجدير بالذكر أن ما أثار غضب ومزاح الكثير هو  عن أن الشركه رفعت السعر للمستهلك وتدفع ثمن جلسات المساج لموظفيها، ولكن الأمر أيضاً فيه سوء تفاهم ولبس، اذا انه بالفعل شركة فودافون مصر ولكنها كول سنتر فودافون انجلترا VF_UK الموجود في مصر  الإسكندرية عمارة قمراية رشدي سان ستيفانو المطلة على البحر، وذلك الفرع يتبع شركة فودافون انترناشيونال. اي أنها بمصر ولكنها مقر فقط لا علاقه له بمصر ولا يقدم خدماته للمصريين وإنما  يقدم الخدمات الدولية، ويشترط لغات غير العربية، كما أن الراتب الذي يتقاضاه موظفي تلك الشركة مبلغا ليس بالقليل مقارنة بموظفي خدمة العملاء في  فروع فودافون مصر التي تخدم المصريين، لأن رواتبهم من الخارج.

ملحوظة:

تلك الشركة لديها فرع أيضاً بالقاهرة في smart village وفي اكتوبر horizon، ويمكن تقديم السيرة الذاتية لك للعمل بإحدى فروعها، شريطة إتقانك لعدة لغات اجنبية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد