تفاصيل إلقاء القبض على الفنان طارق النهري

طارق النهري، يعتبر واحداً من الفنانين الذي لهم العديد من الأعمال الفنية، سواء كممثل أو مؤلف، أو مخرج، لعل أشهرها فيم الطريق إلى إيلات، الذي اشترك فيه كل من الفنان نبيل الحلفاوي، عزت العلايلي، عبد الله محمود، صلاح ذو الفقار، ناصر سيف، علاء مرسي، محمد سعد، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة مادلين طبر.

ولد الفنان طارق النهري في الثامن أكتوبر عام 1952، وقدم الكثير من الأفلام والمسلسلات الدرامية، كان أخرها دوره في مسلسل عفاريت عدلي علام، للفنان الكبير عادل إمام، الذي يعرض الآن في شهر رمضان على قناة MBC مصر، بالإضافة إلى دوره في مسلسل القيصر مع الفنان الشاب يوسف الشريف، الذي عرض على شاشات الفضائيات في رمضان الماضي.

من ناحية أخرى، كانت قد انتشرت أخبار مساء أمس تفيد بإلقاء القبض على الفنان الشهير طارق النهري في حي السيدة زينب بوسط القاهرة، وذلك بسبب تهربه من تنفيذ حكم صادر ضده بالحبس.

وعلق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه من المقرر أن يخرج اليوم الفنان من سراي النيابة بعد أن يقدم طعن بالحكم الصادر ضده بالمؤبد، وقال مصدر مقرب من الفنان الشهير، أن الفنان ليس على علم بهذا الحكم، ومن المفترض بعد العرض على النيابة سيتم خروجه بكفالة مالية.

الجدير بالذكر أن الفنان طارق النهري متهم بالتحريض على العنف والتظاهر وحرق المجمع العلمي إبان ثورة الخامس والعشرين من يناير التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وفي سياق متصل نفت ابنة الفنان الكبير، وأوضحت أن والدها هو من قام بتسليم نفسه لقوات الأمن، بحسب تصريحات لموقع فيتو، وأكدت أن والدها موجود الآن في المنزل.

وفي أول تصريح له بعد خروجه من النيابة، صرح طارق النهري أنه تم تحديد جلسة السابع من أغسطس المقبل، بحسب تصريحاته أثناء مداخلة هاتفية مع قناة LTC الفضائية.

كما علق على صورته المنتشرة التي يظظهر بها وهو ممسكاً سلاحاً نارياً، بأن السلاح يس حقيقياً، وأنه تعمد إظهاره بسبب وجود بعض العناصر المتطرفة التي كانت تهاجم المتظاهرين في ذلك الوقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد