صور| تعرف على طليق الفنانة المصرية نورهان التي اعتزلت الفن من أجله

اختفت الفنانة الجميلة نورهان عن الأضواء في عام 2004 بعدما كان لها نجاح ساحق وكان الجميع يتوقع لها أن النجومية ولكن بسبب اختفائها تأخرت كثيراً، وعادت نورهان في عام 2014 من جديد لتبدأ نجوميتها من خلال الأعمال الدرامية، ويرجع سبب اختفائها أنها تزوجت بالرغم من أنها لم تعلن أعتزالها ولكنها ابتعدت عن الآنظار حينها.

لم تكن نورهان هي الوحيدة في أسرتها التي لها علاقة بالتمثيل فأبنها أيضاً ظهر في فيلم عمر وسلمي2 مع النجم الكبير تامر حسني والفنانة الرائعة مي عز الدين، وشاركت نورهان قبل اختفائها فس تلك المسلسلات كالحاج متولي، العصيان، وكانت نورهان حلم الشباب وقتها، ولكنها تزوجت في عام 2004 وتوارت عن الآنظار.

عادت نورهان إلى الفن مجدداً عن طريق مشاركتها في مسلسل هبة رجل الغراب، أبن حلال، دكتور أمراض نسا، ألف ليلة وليلة، أوراق التوت، حالة عشق، الخروج، ومنذ بداية رجوعها مرة أخرى للفن عادت معها نجوميتها وشهرتها من جديد، كما أنها في بداية ظهورها بعد اختفائها ظهرت بوزن زائد ملحوظ ولكنها سرعان ما تجاوزت ذلك وعادت لرشاقتها من جديد.

تزوجت الفنانة نورهان من الشاعر الغنائي إبراهيم عبد الفتاح بعد قصة حب كبيرة دامت لسنوات حتى تزوجوا عام 2004 واختفت من وقتها عن الفن  والظهور ولهما أبناً واحداً وهو معاذ الذي ظهر مع النجم تامر حسني في فيلم عمر وسلمي 2، ولكنهما انفصلوا في عام 2013 لترجع إلى فنها وجمهورها من جديد.

طليق نورهان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد