تزوج من فنانة شهيرة وابنهم الوحيد مخرج سينمائي.. مالا تعرفه عن القبطان نبيل الحلفاوي

القبطان، الفنان الكبير نبيل الحلفاوي اشتهر بدور رجل المخابرات، فظهر في هذا الدور في مسلسل “رأفت الهجان”، والذي أداه بشكل أكثر من رائع وكانت سبب في شهرته وانطلاقته في عالم الفن، كما اشترك في فيلم “الطريق إلى إيلات”، إلا أن “القبطان” لم يكن لقبه الوحيد، فعرف بـ ”عمدة تويتر”، وذلك لحديثه في كل المواضيع عبر صفحته الشخصية على تويتر ومتابعة تعليقات الجماهير، وفيما يلي سنعرض لكم مقتطفات عن حياة الفنان القبطان نبيل الحلفاوي، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي

تزوج من الفنانة فردوس عبد الحميد

ما لا يعرفه الكثيرين عن الفنان نبيل الحلفاوي أنه كان متزوجًا من الفنانة فردوس عبد الحميد، فبدأ معها مشوار حياتها وأنجبت منه طفلهما الوحيد والذي يدعى خالد، إلا أن زواجهما لم يستمر إلا لعدة أشهر قليلة انتهت بالانفصال والطلاق.

ابنه مخرج مشهور

أما عن ابنه “خالد نبيل الحلفاوي” فهو مخرج سينمائي مشهور، حقق نجاح باهر باخراجه عدد من الأفلام لكبار النجوم، ومن أعماله:” فيلم ياتهدي ياتعدي، فيلم كدبة كل يوم، وكذلك فيلم زنقة ستات “.

ديانته الحقيقية

كان من المعتقد عن الفنان نبيل الحلفاوي اعتناق الديانة المسيحية وذلك لعدم ظهوره بأي مظهر أو أي مناسبة تنم عن ديانته كما أن اسمه لا يحمل اسمًا يوضح ديانته الحقيقية، إلا أنه جاء على تويتر ليوضح ديانته لكل متابعيه بأنه يعتنق الاسلام، كما أن اسمه بالكامل “نبيل محمد الحلفاوي”.

متعصب للنادي الأهلي

عقب فوز النادي الأهلي في المباراة التي جمعت مع فريق مصر المقاصة في الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، والذي كانت نتيجتها 2-1 لصالح النادي الأهلى، عقب نبيل الحلفاوي على تحكيم المباراة ودخل في النقاش نجم مصر وليفربول محمد صلاح، حيث نشر نبيل الحلفاوي على تويتر:

” ماله الحكم؟ ما أحبش نتكلم عن الحكام، لكن الإنذار لية؟ دا خبط بقبضة إيده في الأرض، وقبليها أنطوي كان أوفسايد وسابه يشوط، وقبليها الشناوي لعب على الكورة ولمسها فعلًا فحسب ضربة جزاء؟ “.

ليرد محمد صلاح عليه قائلًا:

” هو أنت كدا ياقبطان مبتحبش تتكلم على الحكام؟ “، فبادله الفنان نبيل الحلفاوي الرد قائلًا: ” والله يا أبو مكة بنسكت كتير، الأهلي بنتايجه بيخلينا نفوت “


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد