ترغب في العمل مع «أحمد عز» وتعرضت للخيانة.. تصريحات مثيرة للفنانة الشابة «هنا الزاهد»

هنا الزاهد وهي إحدى النجوم الشباب والتي ظهرت وتركت بصمة في أذهان الجمهور على الرغم من أدوارها القليلة، فملامحها وبشرتها البيضاء وشعرها الأشقر المموج ولون عينها الأخضر تميزت بجمال طبيعي كما تميزت بصوتها المختلف عن غيرها من الفتيات وخفة دمها كل هذا كان من عوامل نجاحها في الفن.

  • نشأتها

وهي من مواليد شهر يناير عام 1992، تخرجت من إحدى الجامعات الخاصة ووالدتها هي شيرين المنزلاوي وهي الزوجة الثانية للفنان طلعت زكريا وهي تهوى التمثيل منذ الطفولة.

  • بدايتها القنية

كانت إحدى أعضاء فريق فري بيبي وظهرت في فيلم “المشخصاتي” في عام 2003 وهي طفلة وبعدها توجهت إلى مجال الإعلانات ولمعت في مجال الدعاية خصوصا أنها كانت تقدم إعلانات لشركة كوكاكولا بعدها توالت المشاركات حيث قد شاركت في فيلم “خطة جيمي” مع الفنانة ساندي كما كانت لها دور في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنان تامر حسني، كما أنها جسدت أدوار مختلفة حيث شاركت في مسلسل “البيوت أسرار”، مولانا العاشق” وغيرها من الأعمال الفنية والتي نالت على إعجاب الكثير من الناس.

ذكرت هنا الزاهد أن مسلسل “فرق توقيت كان بمثابة نقطة انطلاقتها الحقيقية وكانت تجسد شخصية نيفين في مسلسل “مأمون وشركاؤه” مع الفنان القدير عادل إمام ونخبة من الجمهور الكبار وكان هذا الدور هو دور مميز لها حيث تركت بصمة خاصة بها في أذهان الجمهور وتألقت.

لقد اعتذرت عن المشاركة التمثيل في مسلسل “خلصانة بشياكة” وكان مع الفنان أحمد مكي وكان سبب رفضها هي الظروف الإنتاجية حيث كان من ضمن الشروط عدم عملها مع أي عمل آخر.

 

على الرغم من الشهرة التي نالتها إلا أن تحب أن تكون على طبيعتها وهي إعترفت انها إنسانة غير منظمة ولا ترتب أشيائها ولقد صرحت بشأن رسم التاتو على رقبتها هي أنها رسمته في رحلتها إلى كرواتيا وهذا التاتو عبارة عن مكتوب بالفرنساوي وهو عبارة عن حكمة  تعني “إن اللي جي أحلى”

كما ذكرت أن أفضل هدايا عيد ميلاها هو أن أحد أقاربها قد أجر لها سينما بالكامل بمفردها وتم عرض فيلم هي تفضله، كما ذكرت أنها تفضل العمل مع النجم أحمد عز، كما تعرضت للخيانة من حبيبها السابق كما أنه كثير الكذب.

كما أنها أقرت أن والدتها هي من تختار لها أدوارها، كما أنها معجبة الفنانات منهم ياسمين عبد العزيز، إيمي سمير غانم، كما صرحت أن لو الزمن عاد بها إلى الوراء فكانت تتمنى الإربتاط بالفنان رشدي أباظة هو فارس أحلامها.

وتم خطبتها على الفنان أحمد فهمي منذ عدة أيام قليلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد