ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2018 عبر اليوتيوب

يشهد شهر رمضان المبارك الحالي تنافسا شرسا بين مختلف المسلسلات المعروضة على التلفزيون المصري والعربي وبين أبطالهم من أجل تصدر قائمة المسلسلات الأكثر المشاهدة في رمضان 2018.

وتمكن مسلسل نسر الصعيد للممثل محمد رمضان ودرة والمخرج ياسر سامي من تصدر المسلسلات الرمضانية المعروضة من خلال كمية المشاهدات عبر اليوتيوب حيث بلغت مشاهدات حلقاته العشرة الأولى أزيد من 57 مليون مشاهدة من خلال قناتي اليوتيوب التي يعرض عليهما وهي قناة العدل جروب وقناة دي إم سي.

واحتل مسلسل كلبش 2 للممثل أمير كرارة وروجينا والمخرج بيتر ميمي الرتبة الثانية من حيث عدد المشاهدات عبر اليوتيوب بواقع حوالي 53 مليون مشاهدة من خلال قناتي الحياة وسينرجي اللتان تقومان بعرض المسلسل عبر اليوتيوب.

فيما جاء مسلسل رحيم للممثل ياسر جلال ونور والمخرجين محمد سلامة ومها إمام ثالثا بواقع حوالي 43 مليون مشاهدة عبر الثلاث القنوات التي تقوم بعرضه على اليوتيوب وهي سي بي سي، أون تي في ومجموعة الفنون المصرية.

واحتل مسلسل أيوب للممثل أحمد شعبان ومن إخراج أحمد صالح المرتبة الرابعة في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان لهذه السنة حيث تمكن من تحقيق حوالي 20 مليون مشاهدة عبر قنوات الحياة وسينرجي اللتان تقومان بعرضه على اليوتيوب.

فيما جاء مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام ومن إخراج رامي إمام في المرتبة الخامسة حيث حصد ما يقارب 16 مليون مشاهدة عبر قنوات ماجنوم للإنتاج وقناة سي بي سي اللتان تقومان بعرضه عبر اليوتيوب.

وإليكم الترتيب الكامل للمسلسلات الأكثر المشاهدة في رمضان للسنة الحالية عبر موقع اليوتيوب.

ترتيب المسلسلات الأكثر المشاهدة في رمضان 2018 عبر اليوتيوب :

1.نسر الصعيد: 57 مليون مشاهدة.
2.كلبش 2: 53 مليون مشاهدة.
3.رحيم: 43 مليون مشاهدة.
4.أيوب: 20 مليون مشاهدة.
5.عوالم خفية: 16 مليون مشاهدة.
6.ربع رومي: 12 مليون مشاهدة.
7.لعنة كارما: 11 مليون مشاهدة.
8.طايع: 10.5 مليون مشاهدة.
9.عزمي وأشجان: 10 مليون مشاهدة.
10.ضد مجهول: 9 مليون مشاهدة.

يذكر أن هذا التصنيف يخص المسلسلات التي يعاد عرضها عبر موقع اليوتيوب وبالتالي فإن المسلسلات التي تعرض على قناة إم بي سي مصر لا تدخل في هذا التصنيف وذلك لكونهم يمتلكون موقعا خاصا بهم يقومون فيه بنشر حلقات مسلسلاتهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق يقول

    سيبقى الفنان الكبير الهرم عادل إمام هو المفضل عندي