بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي بسبب إساءته الأخيرة في مهرجان الجونة

قام المحامي سمير صبرى بتقديم بلاغ للنائب العام  ضد الفنان  أحمد الفيشاوي حيث  أتهم المحامي سمير صبري الفيشاوي في هذا البلاغ بأنه كان مخمور أثناء تواجده في مهرجان الجونة السينمائى الذي أقيم يوم الجمعة الماضي وتلفظة بلفظ خارج ومحرج في المهرجان.

بلاغ للنائب العام ضد احمد الفيشاوي

بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي

حيث كان من المقرر عرض فيلمه المرشح لجائزة الأوسكار ” الشيخ جاكسون ”  في مهرجان الجونة  السينمائي  فإعترض الفيشاوي على شاشة عرض الفيلم  أثناء تواجده على المسرح قائلا ” ياريت تعرفوا تتفرجوا على حاجه في الشاشة.. دى ” مما أثار أشمئزاز الحضور وتسبب في الاحراج للحضور وخاصة مقدمة المهرجان التي علقت فور كلامه هذا قائلة كنت عرفة أنك هتعمل كده بس مش مشكلة موضحة أنها تريد أنهاء عملها.

الأمر الذي جعل أحمد الفيشاوي يعود ويعتذر للجميع عما قد بدر منه من لفظ سيئ وأنه لم يتعمد تلفظه بل كل ما في الأمر أن الشاشة كانت تتطاير  من الهواء وغير مثبته مما أثار أستيائه وجعله  يعقب بعفوية دون قصد بتلك الكلمة كتوضيح عن أنه مستاء من الشاشة التي سيعرض عليها فيلمه ولكنه لا يقصد التلميح لأى شخص أو أى جهة وأعتذر عن هذا السلوك.

وفي الختام  شكر أحمد الفيشاوي كل الحضور في المهرجان وكل العاملين على تنظيم المهرجان وأكد أن ما بدر منه حدث عن عدم قصد تماما ويذكر أن فيلم أحمد الفيشاوي نجح في تحقيق المركز الأول بين الافلام المصرية التي كانت مرشحة لجائزة الأوسكار وتم عرضة في مهرجان تورنتو السينمائي الأسبوع الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد