بعد يومان من رحيل إبن شقيقته، الموت يفجع الفنان عزت العلايلي في أقرب الناس إليه

الموت يفجع الفنان القدير عزت العلايلى للمرة الثانية في هذا الأسبوع بعد أن كان تلقي خبر مؤسف من عدة أيام قليلة بأنه فقد إبن شقيقته، فقد توفيت اليوم  زوجة الفنان الكبير /عزت العلايلي السيدة / سناء الحديدي بعد صراع شديد مع المرض وقد شيع اليوم الفنان الكبير زوجته لمثواها الأخير، وهى والدة الدكتور محمود عزت العلايلي وهو رئيس حزب المصريين الأحرار.

وقد شيعت الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد المروة الكائن في دريم لاند بمدينة 6 أكتوبر، وقد تغيب الفنانون عن حضور الجنازة وجاء هذا بسبب عدم معرفة الكثير بهذا الخبر المؤسف وقد حضر فقد عدد من الجيران والأصدقاء وأهل الراحلة / سناء الحديدي، وقاموا بتبادل العبارات لمواساه الفنان عزت العلايلى وأسرته.

وقد توفيت السيدة سناء الحديدي فجر اليوم السبت 7/22بعد صراع مع المرض وأكد هذا الخبر الفنان عزت العلايلى بنفسه بعد رحيل إبن شقيقته بيومان فقط.

وقال الدكتور محمود عزت العلايلى اليوم وهو الإبن الأكبر للفنان عزت في تصريحات لـ”إرم نيوز ” أن والدته قد لفظت أنفاسها الأخيرة في فجر اليوم وأوضح الدكتور محمود أن تشيع الجنازة كان بعد صلاة الظهر وان العزاء سيكون غداً يوم الأحد  في مسجد عمر مكرم في وسط العاصمة المصرية. نتمنى من أن الله عز وجل أن يكون مثواها الجنه ويصبر الفنان عزت العلايلى وأسرتة على  فراقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد