بعد غياب سنوات طويلة شاهد أحدث صورة للفنانة المعتزلة نسرين

عملا بمبدأ الزمن لا يترك شيءعلى حاله حيث أن كثير من نجمات الثمانينات والتسعينات كانوا يتمتعون بجمال كبير إلا أن الزمن الآن غير ملامحهم تماما واليوم قد تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية صورة لواحدة من أجمل النجمات التي مرت على الوسط الفني في فترة الثمانينات وأول التسعينات وهى الفنانة نسرين زوجة الفنان محي الدين إسماعيل.

الفنانة نسرين

الفنانة نسرين

الفنانة نسرين

التي قدمت أعمال فنية رائعة والعديد من برامج الأطفال التي حققت نجاح كبير في تلك الفترة والتي تعد من أشهر مسلسل “جدو عبدو ” مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي وكانت تتمتع الفنانة نسرين بطلة رقيقة وجمال جذاب بوجهها الأبيض وعينيها الخضراء وخفت ظلها ورشاقتها.

شاهد أحدث صورة للفنانة المعتزلة نسرين.

بالرغم من أخذ قرارها بالاعتزال من عالم الشهرة والفن في عام 1991 إلا أنها تظهر في الصورة الأخيرة التي نشرها المتداولين عبر مواقع التواصل الإجتماعي محافظة بجمالها ومظهرها الرقيق وترتدي الحجاب وعباءة سوداء منقوشة بنقوش ذهبية وذات جسم ممتلئ ويذكر أن الفنانة نسرين تزوجت مرتين مرة من خارج الوسط الفني وأنجبت بنت من طليقها والمرة الأخرى هو زوجها الحالي الفنان محسن محيى الدين.

بعد غياب سنوات طويلة شاهد أحدث صورة للفنانة المعتزلة نسرين

الفنان الشهير الذي يعد من أبرز نجوم فترة الثمانينات والتسعينات أيضا، قد أعلن اعتزاله فترة لكنه عاد منذ عدة سنوات للتمثيل من خلال الأعمال الدرامية ولديه من الفنانة المعتزلة نسرين اثنان من الأبناء ولد وبنت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد