بعد سفرهم إلى دبي لقضاء أجازة رأس السنة..تعرف على حقيقة القصر الذي أشتراه عمرو دياب لدينا الشربيني

منذ يومان غادر البلاد الفنان عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني متجهين إلى الولايات العربية المتحدة “دبـي ” لقضاء أربعة أيام هناك وأحياء حفلات رأس السنة حيث أنه كشفت تقارير صحفية أن الهضبة قام بشراء قصرا في دبي للفنانة دينا الشربيني ليكون منزل الزوجية مع أنتشار صورة تزعم أنها صورة هذا المكان.

دينا الشربيني والهضبة

دينا الشربيني والهضبة

والذي زاد من أنتشار هذة القصة لشراء عمرو دياب هذا القصر من أجل دينا الشربيني هي الصورة التي قام بنشرها الفنان المحبوب شادي شامل على حسابة الخاص على انستجرام مع الهضبة ليعلق بعدها أن هذه الصورة الاولي من منزل الزوجية للفنان عمرو دياب وبعد تدأول هذه القصة أنتبه جميع محبي عمرو دياب أن هذه الصورة التي نشرها الفنان شادي وعلق عليها بنفسة هي صورة من داخل كواليس لحفل أقيمة منذ يومين عمرو دياب في دبي وكتب شادي شامل على الصورة ” مع صديفي عمرو دياب وشكرا كثيرا على إستضافتي بغرفة الأستراحة في دبي “.

وبعد توضيح شادي شامل أن هذا المكان هو غرفة أستراحة وأنه شكر الفنان عمرو دياب بهذه الجملة ” شكرا على إستضافتي ” فأعتقد الكثير أن هذا المنزل إشتراه كمنزل زوجية لدينا الشربيني  .
وعلى الرغم من كل هذه الاقاويل يصر الفنان عمرو دياب أن يتجاهل هذه الشائعات المغرضة مكتفيا فقط بأنه نفي علاقتة بدينا الشربيني في حفلة السابق بالساحل الشمالي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد