بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة بالمخ، الفنان لطفي لبيب في حالة صحية سيئة للغاية

الفنان الشهير لطفي لبيب، واحد من أشهر الفنانين المصريين المعروف عنهم اتقان العمل الدرامي أو السينمائي بإحترافية كبيرة، وترتبط سيرة الفنان الكبير لطفي لبيب بعقول والسنة المشاهدين ومحبيه في مصر والوطن العربي وفي كل انحاء العالم، حيث ينجح لطفي لبيب في توصيل الفكرة بسهولة واحترافية إلى المشاهد الذي يجلس امام الشاشة.

وقبل ساعات قليلة من الآن، تعرض الفنان القدير لطفي لبيب إلى جلطة في المخ أدت إلى دخوله في غيبوبة نقل على اثرها إلى احد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة في ميدان الكربة، وذلك استعدادا لإجراء عملية جرحاية له دقيقة بالمخ، وذلك عقب اصابته بالجلطة في المخ التي تسببت في تدهور حالته الصحية.

أخبار الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب

ومن المفترض أن يعرض الفيلم الكوميدي “عنترة بن بن بن شداد” في عيد الفطر المبارك المقبل، والذي يشارك في بطولته النجم القدير لطفي لبيب مع الفنان الرائع محمد هنيدي، هذا بالإضافة إلى مسلسل “زوو” الذي يعرض الفترة الحالية خلال شهر رمضان يوميا، وهو من بطولة النجم القدير لطفي لبيب هو الأخر.

وفور انتشار خبر مرض الفنان لطفي لبيب، قامت  القراء ومستخدموا التواصل الإجتماعي بتقديم الدعاء الخالص إلى الفنان القدير بالشفاتفاء العاجل بعد دخوله في هذه المحنة الصعبة التي ادت إلى تدهور حالته الصحية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد