بعد تورطه في مواجهة تربل إتش محمد هنيدى يستعد للمباراة بالصور

لم يتوقع النجم الكوميدى محمد هنيدى أن يقبل المصارع العالمى تربل إتش طلب مهاجمته ولقى الفنان رد سريع من المصارع بالموافقة وورط هندى نفسه في لقاء المصارع من خلال عرض الرو المحلي الذي يتم الشهر القادم  تحت استضافة مدينة أبو ظبى الإماراتية.

محمد هنيدى

الفنان محمد هنيدى

محمد هنيدى فشل في محاولة الهروب من تربل إتش ويستعد للقاء في زيت زيتون

كعادته الكوميدية على موقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان محمد هنيدى تدوينة يمازح المصارع الكبير تربل اتش حول مواجهته من خلال مباراة مصارعة، وذلك من خلال تعليق الفنان على اعلان مباراة سوف يخوضها المصارع تربل أتش ضد المصارع رومان رينز من خلال المباراة المقامة في مدينة أبوظبى، وكتب هنيدى في التوينة قائلا”سوف المصارع تربل اتش”، ولكن كانت هناك مفاجأة للفنان ويلقى رد سريع من المصارع وعلق على تدوينة محمد هندى إنه قبل مصارعة في أبو ظبى الإماراتية الشهر القادم.

تربل اتش
محمد هنيدي وتربل اتش

محمد هنيدى يستعد لمقابلة المصارع تربل إتش

بعد أن ورط نفسه في مواجهة المصارع تربل أتش علق على رسالة ترابل معبر أنه كان يمازح فقط في حديثه قائلا “وربنا انا كنت بهزر سامحنى سامحنى”، ويرجع من جديد وينشر الفنان بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام من فيلمه الشهير”وش اجرام”على سبيل المزاح أن يستعد لمقابلة تربل اتش.

محمد هنيدي وتربل اتش
الفنان محمد هنيدي

يذكر أن كانت آخر أعمال هنيدى فيلم “عنتر ابن ابن شداد آخر أعماله السينمائية، والذي تم عرض في الموسم الماضى من عيد الفطر، ومشاركة في العمل الفنانة هالة فاخر والفنانة درة والفنان الكوميدي بيومي فؤاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد