بعد أيام من واقعة الفيوم.. خطوبة طفلين بكفر الشيخ: العريس 9 سنوات العروسة 10 تثير حالة جدل جديدة.. والأهالي يكشفون مفاجأة (صور)

بعد أيام قليلة من اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، بصور خطوبة أصغر عريس بالفيوم، شهدت قرية قبريط، التابعة لمركز فوه، بمحافظة كفر الشيخ، حفل خطوبة جديدة لطفلين، نظرً لصغر سنهما، فالعريس يبلغ من العمر 9 سنوات، بينما يصل سن العروس إلى 10سنوات، لتشتعل بهم الفيس بوك مجددًا، في حين انهالت التعليقات من قبل الرواد،  كما كشف بعض اهالي القرية، بأن العروسين أولاد خالة، والعريس له أشقاء ووالده غائب.

كما أنا العروس كذلك لها أشقاء أصغر منها، ووالدها عامل لدى إحدى الجمعيات الخيرية بالقرية، وجميعهم يقيمون في شقة واحدة بالإيجار، عامل مواد بناء، كما تمت الخطبة بطريقة تقليدية، بين العريس الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، والعروس التي تكبره بعام واحد، وقامت بارتداء دبلة وخاتم ومحبس، وأشار الأهالي إلى أن العروسين يعملان مع أسرتيهما في أعمال يومية، لتوفير قوت يومهم.

 

جدير بالذكر وقبل أيام قليلة، تداولت المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل، صورة لطفل صغير جالس بجوار فتاه بالغة، في حفل خطوبة رسمي بالفيوم، وبعدما أثاتر الصور حالة كبيرة من الجدل، استدعى وقتها “محمد شعبان”، رئيس الوحدة المحلية لقرية مطول التابعة لمركز إطسا، والد الطفل للوقوف على حقيقة الصورة، الذي أكد بأن ابنه ليس صغير ورجل زي الحديد زي أبوه بالضبط، وكسيب يعمل على عربة كارو لبيع الخضروات.

إلا أن رئيس الوحدة المحلية، ألزم والد الطفل بالتوقيع على إقرار بعدم زواج نجله، إلا عقب بلوغه سن 18 عامًا، وطالبه بسرعة استخراج أوراق ثبوتية له.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد